السؤال

قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

ابني لا يعرف الخوف

ابني عمره 7 سنين ما بعرف اشي اسمه خوف لا من نار ولا من منطقة عالية ولا من سكينة ، عم احاول انا وزوجي ما نحضر قدامه اي مسلسل او فيلم في مشهد عنف بس بردو نفس النتيجة يعني ممكن ينط من مكان عالي وهو متوقع انه ما يصير اله اشي بحمل القداحة وبصير يولع في اواعينا والمخدات ... ومع اني جربت طريقة يمكن تكون مؤذية وهي اني اقرب ايده على القداحة لتنحرق ليحس بالنار وعلى الفاضي واخر مرة دخلت الغرفة عليه وهو حامل السكين لاخته وبقولها قولي "أحد أحد" كنا قبلها عم نحضر مسلسل ديني وتاثر فيه ... لا عارفين نحضر شي ولا بقدر انا واتركه صاحي وخوفي عليه كبير لما يكون بالمدرسة ... حبه للامور المؤذية غريب وقلة خوفه مرعبة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تخافي صديقتي وترتبكي ، وكوني يقظه حتى تحافظي عليه وعلى سلامه العيله اعرضي طفلك على أخصائي نفسي للأطفال حتى يعرف طريقه تفكيره ويساعده ليفهم الأمور ولا تهملي الموضوع أرجوك !

طفلك يعاني من متلازمة فرط النشاط وقلة التركيز وهي تحتاج الى علاج افضل مراجعة طبيب نفسية اطفال لانه لايركز على كلامك ولا يتعلم منه ونشاطه الزائد يقلل من ساعات نومه والتي قد تؤثر عليه

قبل 11 شهر

لازم يشوف دكتور لانو مو طبيعى اللى بيسير وكتير بشكل خطر على حياته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه