السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اأختار امي ام زوجي...؟؟!!

السلام عليكم. إخوتي في الله انا امرأه مطلقه و لي إبنه تبلغ من العمر سنتين, اعمل كإطار في مؤسسة. زوجي السابق يريد ان يردني الى بيته(نتزوج من جديد) علما انني مازلت احبه و هو كذلك إلا ان طلاقنا كان خطأ و ذلك لأسباب عائلية و كنا نحن الضحية. وبعد مرور شهرين من الطلاق علم كل واحدِِ منا أننا لن نستطيع العيش بعيدا كل واحد عن الاخر. مشكلتي ان زوجي يريدني ان اترك عملي من اجل ان اتفرغ لتربيه ابنتي والتفرغ له. الا ان عائلتي ضد هذه الفكره و ان امي قالت لي اذا ذهبتي معه و تركتي عملكي لا انتي ابنتي و لا انا امك و لا ترجعي الى المنزل مرة اخرى. انا الآن بين نارين, بين زوجي الذي اعشقه و بين امي حبيبتي....ماذا افعل؟؟؟؟ جزاكم الله كل خيرِِ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد احرجتك والدتك بهذا التهديد ولا حق لها ان تتدخل ما دمت وزوجك على اتفاق. عودي الى زوجك ولا تقطعي علاقتك بأمك ولو هي بادرت بذلك ، تقربي منها باستمرار وتحملي غضبها ومع الأيام عندما تتاكد من سعادتك مع زوجك ستصفح عنك.

قبل 5 شهر

مرور شهرين من الطلاق؟ إذا أنت في العدة ولا يحل لك الخروج من بيت زوجك ولا هو يخرجك منه. وحاليا اعتقد انه يستطيع أن يرجعك يمجرد قول رددت زوجتي أو فلانة إلى عصمتي. أو بطرق أخرى. نصيحة لن تندمي عليها.....زوجك معه حق، العمل خارج البيت يقصر العمر، ركزي على زوجك وابنك واتركي عملك (نساء أوروبا لا يحلمن حتى بمجرد خيار كهذا....فهن يجبرن على العمل ليعشن) اما انت زوجك بده اياكي أميرة لا تشتغلي وتركزي على العائلة. بالنسبة لامك طاعة زوجك قبل طاعة الأم وزوجك اذا ردك لعصمته (بمجرد يقول رددتك إلى عصمتي ...لانك مازلت في العدة) صرتي زوجته وطاعته قبل طاعة امك ورضى زوجك من رضى الله. ......هذا غير أن لا يجوز أن تطيعي أهلك في الحرام. ......والدتك في الأول حتزعل شوي وبعدين ترضى. هي تستخدم أسلوب ضغط لا أكثر. نصيحة ارجعي لزوجك ولعاءلتك وتوكلي على الله

قبل 5 شهر

ما المانع من ان تبقي في عملك وتعودي لزوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه