السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

هل يمكن تجاوز صدمة ان يتزوج الزوج على زوجته 2

مرحبا انا طرحت مشكله قبل يومين بعنوان'' هل يمكن تجاوز صدمة ان يتزوج الزوج عزوجته'' المشكله هاي بتخص اختي وهي ابدا مو مرتاحه مع زوجها وفبل كم شهر انا بعتت مشكلتها لهالموقع والكل قال انها لازم تنطلق منه لانه انسان سئ وما بينعاش معه...هلا هي صارلها اقل من شهرين عند اهلي..ورافضه ترجعله لانه كل تصرفاته بتدل على خبثه وعلى عدم حسن نيته في حال رجعتله...وبنفس الوقت ما بدو يطلقها حتى ما يضطر يعطبها اي حق من حقوقها الشرعيه بعد الطلاق...وهي كمان ما بدها تطلب الطلاق لحسابات كتير اهمها اولادها وتفاصيل كتير ما في داعي اشرحها...هلا هو بدو يتجوز ...وما في داعي اشرحلكم عن حالتها النفسيه ..طبعا مو لانها بتحبو هي قبل ما تترك بيتها وصلت لمرحله تتمنى مووته!! هي كل اسفها على السنين الي قضتهم معه وعلى التحمل والتضحيات الي قدمتها لحتى تعيش بسلام هي واولادها التلات...بكون متمنيه احكيلها كلام يريحها وهي عم تبكي،،، بحس كان داخلها نار ما في شي يطفيها...شعور صعب واحساس بالاهانه....احكولي كيف اوقف معها واساندها شو احكيلها حكي يريحها .والله ما بعرف احكي شي لما اشوفها بتبكي ومحروفه ...لاني بكون حاسه فيها قديه مجروحه مضطهده ....شو اعمل شو احكي؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بدايه لا بد لن تحسم امرها هل تريد ان تطلق ام ترجع له، اما بقاؤها في بيت اَهلها دون طلاق ورفضها للطلاق فليس حلا. لا شك ان شعورها صعب جدا وأتفهم تماما غضبها وحزنها على مافات. اعتقد ان مجرد وجودك بجانبها يساعدها، دعيها تبكي في بادئ الامر حتى ترتاح وتخرج ما في نفسها لكن بعد ان تهدأ الامور، أدعيها لتفكر بهدوء وان تختار صالحها قبل كل شيئ. قولي لها الا تاسف على من لم يقدرها ولتطلع للمستقبل. قد تختار البقاء معه من اجل المعيشة وتأمين حياة كريمة لأولادها ولكن هذا لا يعني ان تكون تعيسة، فلتهتم بنفسها وبحياتها وتضع طاقتها فيً الاعتناء بنفسها وتربية اولادها. نصيحتي لك ان تدعيها تخرج غضبها وتعبر عنه، ثم شجعيها ان تتجاوز الماضي برغم قساوته وتركز على مستقبلها وأولادها والله الموفق.

قبل 5 شهر

بالراحة عليها اتكلمي معاها بصراحة لو مش فارق معاها رجالة خليها ترجعله علشان الاولاد اختي عايشة مع جوزها اللي مش بتحبه واللي اتجوز عليها بعد سنتين من الجواز واللي ما بيصرفشي عليها علشان موظفة والحمد لله عايشة مرتاحة البال وبتقول كل ده علشان مش عايزة رجالة خلاص وعايزة تربي عيالها واختك مش عايزة تطلق يروح يتجوز زي ما هو عايز وهي تفضل في بيتها تربي عيالها وصدقيني اقل حاجة انه هيصرف علي عياله وهيكون وضعها اهون من وضع مطلقة وفي رقبتها عيال الطلاااااااااااااااااااق مش حل خاااااااااااااااالص وربنا يهدي سرها وعلي فكرة قوليلها الحياة مش بتقف عند حدث معين مفيش حزن الا وهيعدي عليك بالصبر وسورة البقرة عن تجربة

قبل 5 شهر

روحوا لعند محامي يفهمكم الوضع التمام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه