السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اصبحت اعيش على ذكريات الماضي الجميل

السلام عليكم ....ارجو تفهم امري الله يجزاكم خير ...انا بنت مغاربية عمري 21 سنة تزوجت منذ 4 اشهر من زوجي السعودي عن طريق اخي الذي اقنعني به بعد ان كان صديقه ...بعدما جئت لهذا البلد انقلبت حياتي راسا على عقب لا مكان للتجول او التسلية فانا اعيش فالمدينة المنورة لا يوجد فيها شئ ولا سياحه وانا تعودت على السفر مع اهلي والفسحة الدائمة اما هنا منقطعه تماما عن الوسط الخارجي حتى انني لم اعد ارغب في الخروج لانني اعرف انه لا يوجد شئ يعجبني وكذالك اعيش في غربة قاتلة وحتى اهله فهم لايناسبونني بالكل وعقليتهم وتفكريهم مخالف علي بالكل فانا متعودة على المزح والحديث هم عكسي تماما.....الان انا حامل بشهر واحد بعد ان اقنعني زوجي بانني ساتعود على العيش هنا بسبب هذا المولود ....انا الان ارى نفسي لن اتعود في هذا البلد وانظر اليه بمثابة سجن لانني فعلا في سجن ...بالله ماذا افعل هل اتطلق؟ ام ساتعود ؟انا اجتماعية جدا واصبحت وحدانية فجاتا واصبحت اعيش على ذكريات الماضي الجميل فقط

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان عليك ان تفكري جيدا في خذه الامور قبل ان تتزوجي فأنت تعرفين ان لكل بلد طابعه ولا بد من وجود اختلاف في الثقافات والعادات. الان حصل ما حصل والأفضل ان تعطي زواجك فرصة خاصة انك لا تشتكين من زوجك ومن اجل طفلك فهل من المعقول ان يأتي الى هذه الدنيا ويجد أبويه منفصلين لان امه تشعر بالملل!! اشغلي وقتك واعملي ولو من البيت، تعلمي لغة او مهارة او تعلقي بهواية المهم ان تشغلي وقتك فيما يفيدك. تقربك من اهل زوجك وان كانوا يختلفون عنك سيضيف بعض المناسبات الاجتماعية لحياتك ويسليك فحاولي. مشكلتك ليست مستعصية الحل وتستطيعين تدبير امورك، تعرفي على الموارد المتاحة واطلبي مساعدة زوجك وسيتحسن وضعك كما ان المولود سيملأ وقتك ولن تجدي فرصة للملل.

قبل 4 شهر

ابشري اختي راح تتعودي , لكن صبرك شوي , وبعدين في ناس يتمنوا نت الله العيش لابام في المدينه المنورة

قبل 4 شهر

تعرفي على الي حولك مو شرط تطلعين تتمشين او روحي للحديقه اكيد فيه حدائق تعرفي على الحريم و اكيد ماراح يخلونك معروفين اهل المدينه راعين ضيافة و كرم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه