السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

لا احب زوجي من افعاله السيئه !

انا متزوجة من 20 سنة و لدي ولد و بنت و متحملة مسؤولية كل شئ اولاد منزل كل شئ و زوجي سئ بجميع المقاييس يعني لا يصلي و لا يصوم و مدمن خمر حتي العمل لا يعمل احنا عايشين بارض دكان علي ملك ابوه حتي اكتشفت اخير انو ياكل لحم الخنزير و الله شئ مقزز انا بصراحة ما احبه من افعاله السيئه و كذلك علي طول يتهمني بالخيانة لو سلمت علي جار يتهمني انو صديقي لو حليت التلفون يتهمني لو رحت لاي مكان يتهمني بكلام مهين مع العلم اني دائما مع اولا ي وين ما ارو ح مليت العيشة و ماعندي وين اروح هو عمرو 56سنة و عايش مثل واحد عمرو 18 سنة انا عايشة في ظلم و قهر و انا بريئة مع راجل لا يخاف الله حسبي الله و نعم الوكيل .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لك الحق ان تملي من هذا الحال وهذه المعاملة لكن عليك ان تؤمنّي معيشتك في حال انفصلت عنه. هل يستطيع اولادك او اهلك مساعدتك؟ هل تستطيعين العمل وتأمين مصاريفك؟ خططي لانفصالك عنه وتأمين حياتك وحتى ذلك الحين اهتمي بنفسك وباولادك ولا تلقي بالا لاتهاماته. حاولي مع اولادك التقرب منه عله ينصلح اذا شعر بمحبتكم كذلك استعيني باحد كبار العائله لينصحه فقد يستجيب ويتغير نحو الافضل. لا تياسي من رحمة الله وكوني على يقين ان الله سيجعل لك مخرجا.

قبل 2 شهر

اجلسى معه بهدوء ورفق ونصح وبلغيه بمدى خطورة افعاله على شخصه وكيان الاسرة مره واثنين وثلاثه اذا لم يصلح من احواله ادخلى اى طرف صالح من العائله اذا ام يرتدع اطلبى الانفصال

قبل 4 شهر

كان الله في عونك يا اختي الان اولادك كبروا واصبحوا شباب فليكلموا والدهم ولينصحوه او يتصرفوا معه تصرف ممكن يخليه ينعدل انتي صعب تتصرفيه معاه من غير ما يخرقو اداب البر معه ومن باب الشفقه عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه