السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

اعيش في بيت اهلي اكثير من بيتي

انا امراة ابلغ من العمر 42ومتزوجة من7 سنوات عن حب كان زوجي جدي معي وطلب يدي حال ماتعرفنا وهذا كان شرطي علما اني استاذة و هو تاجر....كنا رغم الحب دائما نتشاجر...انه بذي اللسان يجرح بسهولة .....و. شحيح....منذ تزوجنا و انا اعيش في بيت اهلي اكثير من بيتي....قمت بقضية خلع...وانفصلنا...لمدة عام ثم عدنا كل مرة نتشاجر..ثم يطلب السماح كنت اهرب من منزلي بسبب. لسانه و شحه ...لكن منذ عام قررت ان احتفظ بيتي زوجي و اطفال 3.....لكن ماذا حدث..اصبحت انا من يطلب الجنس علما اني امراة جد حارة و الشيء الوحيد الذي نتفاهم. فيه هو الجنس.....اليوم هو يتخلي عني وعن اطفالي يقول انه مجبر انه يمر بازمة و يريد الخروج منها لا ينفق علي اطفاله مدة شهر....وطلب مني ان اصرف علي الاولاد لاني اعمل...انا اصرف عللي هم لكن قلت له انه عليه ان ينفق عليهم. هو ايضا...و هو ايضا يسكن في بيت فخم...ويقول انه يضع فيه السلعة..ولديه مكتب ...ولقد حلف علي المصحف انه لا يملك زوجة ثانية او صديقة..لكني اشك فيه ..يدعي الفقر وعدم القدرة على الكراء مجددا..بعد ماطردنا صحب المنزل انا اليوم. مع اطفالي ......قال ايضا انه لن يسمح في ولا يمكنه تركي لكني لا استحق رجل فاشل مثله...وقالال ان ظروفه صعبة....كيف اتصرف...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي اشعر انك متذبذبة بين حبك له وتعبك من تصرفاته، عليك ان تقرري اولا ان كنت تريدين البقاء معه او تركه. ثانيا عليك مواجهته وتحديد مصيرهما مرة اخيرة وكيفية العناية بالاطفال في حال الطلاق. من كلامك يبدو رجلا غير مسؤول وبخيل، لا بد من مناقشته في هذا الامر وتحديد مسؤوليته فحتى في حال الطلاق سيبقى مسؤولا عن اولاده. نصيحتي لك ان تحاولي إصلاح الامور بحكمة وبهدوء مرة اخيرة، بالرغم من ذلك استعدي من الان لمواجهة المسؤوليات كاملة في حال تنصل من التزاماته. شخصيا لا اعتقد ان السحر هو سبب الخلاف بينكما، ابحثي عن الأسباب وحاولي علاجها.

قبل 4 شهر

انا اليوم سوف استشير محامية في امر طلاقي ......ولقد اخبرت زوجي بانفصالنا و هو يرفض الطلاق ...كرهت .....من هذه الحياة

قبل 4 شهر

شكرا للجميع...علي سعة صبركم و حسن اسغائكم ....اقحر لكم هذا .....نسيت ان اذكر بعض الامور و منها انه كان يصرف على البيت لكن بقدر و بعد شجار معه احياننا.. انا بصراحة اصرف على اولادي عندما يكونوا في بيت اهلي....و ادخلت ابني الكبير المدرسة الخاصة......كنت اساعد اهلي كان عندهم ظروف .... انه من النوع الذي لا يمكن ان تكتبشف شيء عنه...ذكي جدا....لم اقل اني كنت اعالج من سحر التفرقة.....و تحول للجن العاشق.. هذه الالدومة لكن .....اصل حتي للمالمحاكم و في الالاخير اعود اليه احس اني في سجن..اريد ان اخرج من منه...احبه رغم كل شيء ومنستحيل اخونه....لانى اخاف ربي العالمين ...و اخاف المعصي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه