السؤال

قبل 11 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

سمعة ابوي السيئه لاحقتنا!

سمعة ابوي السيئه لاحقتنا!

قصتي ومشكلتي تخص ابوي.. انا عمري ٢٤ سنه تخرجت من الجامعه واشتغلت بوظيفه كويسه وابي اتزوج واستقر.. تعرفت على بنت في حينا عن طريق الجامعه وحبيتها وابي اتزوجها.مشكلتي هنا ان ابوي لما كان شباب وقبل لايتزوج كان معروف عند الناس انه حشاش وسكار وراعي مشاكل،، مرت السنين وماكنت ادري ان سمعه ابوي وخرابيطه بتأثر علينا بعدين. انا واخواني تربينا تربيه ممتازه بين امي وخوالي وعمامي وكلنا ندرس ووضعها كويس وماعندنا ارتباط كبير باابوي. رحت مع خوالي وعمامي وخطبت البنت بس اهلها رفضو بسبب ابوي! انصمدت انا واخواني وتفاجئنا وماكنا متوقعين ممكن هالشيء يؤثر فينا! وزاد الطين بله لما درى ابوي بالسالفه بدء يهدد ويتوعد. انا تعبان ومدري وش اسوي، بين ابوي وحبيبتي وش اسوي؟ وايش الحل؟ ومستقبل اخواني؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاول ان تقنعهم اكثر من مرة بشخصك واخلاقك ولكن ان اصروا فلن ترتاح معهم لان كل سلوك مستقبلي سيربطوه بوالدك وسلوكه وقد ينظرون لك بعين النقد والحكم. حاول ان تجد فتاة واهلها لا يعرفوا الوالد وتاريخه افضل

للأسف ياصديقي نحن نعيش في مجتمع تفكيره ضيق ، يحكم على الناس ويلومهم وينتقدهم وينسوا أنفسهم. المهم انك تهدا وتفكر بمنطقيه بعيد عن المشاكل والتحديات. انصحك بمحاوله الحديث مع اَهلها لوحدك وبهدوء ، وان تعترف باغلاط والدك وسمعته اللي ما ألك يد فيها ، تواضع وأثبت انه أخلاقك أفضل من اخلاق والدك وعاملهم باحترام ومحبه حتى لو غلطوا معك بالبداية واكيد رح يعرفوا اي نوع من الناس انت.

قبل 4 شهر

انزين انت الي تبي البنت مب اوك انزين آمنا بالله ابوك بس على حسب إلى قلته أن مب هو الي رباك صدق تفكيرهم ضيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه