السؤال

قبل 3 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

عائلتي محافظة بطريقة لا تطاق !

عائلتي محافظة بطريقة لا تطاق !

انا من عائله محافظه جدا بطريقه لاتطاق ، محرومه من ابسط حقوقي بسبب تسلط اخوتي علي ومنعي من الدراسه او العمل ، وارغب في الزواج من شخص منفتح لأني احب الانفتاح ولتحقيق طموحاتي ، ومؤخرا تعرفتت على شخص متحرر الى درجه لاتعقل اشعر اني وجدت فيه ضالتي لاخرج من سجن بيت اهلي ولاكن تزعجني رغباته الشاذه جداً ، هو طيب القلب وثري جدا لاكن تحرره الزائد عن المعقول يزعجني ، ف انا الآن بين نارين ، الزواج به وعيش الحياه التي اريدها وبين خوفي من تنفيذ رغباته الغريبه واخاف ان تؤثر على نفسيتي مستقبلاً ، واجد ان هذا الرجل فرصه لاتعوض ، فأرجو منكم ارشادي الى الصواب وشكرا..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا أعرف قصدك بطلبات الشاذة انتبهي ابنتي. لا تغلطي بحق نفسك ولا ترتبطي بشخص لأنه عكس أهلك .انت قلت أهلك متعصبين جدا وحبيبك متحرر جدا فلماذا لا تختارين الوسط بدون جدا !! اعرف ما تفكرين به والضيق الذي تعيشين به ولكن إياك يا ابنتي أن تهربي من سجن أهلك إلى جنه شخص متسيب أخلاقيا ولا يخاف الله، فهو لن يتق الله فيك ولن تكوني بأمان معه ولن تنخرطي معه ومع أهله لأنك شئت أم ابيت تربيتي بطريقه مختلفه ومعايير الأمور عندك مختلفه . ستختلفين معه في النهايه وستتفاجاين من طريقه حياته هو وعائلته. فكري جيدا وتحملي وانتظري الشخص القريب من اخلاقك وتفكيرك لا متعصب ولا متحرر بل انسان عاقل متوازن تتفاهمين معه. انتبهي يا ابنتي من مخالب وخداع هذا الشخص باسم الحب والرقي والتحرر. ابتعدي فورا واحمي نفسك.

الرد بسيط سيدتي من سؤالك....أنت لم تحبيه قط، ولم تعشقيه، وواضح انه بممارسة شذوذه حسب قولك، فهو ايضا يستخدمك أداة. الى أن تحبينه ويحبك تزوجيه، وإلا كان الارتباط به نار موقدة من العذاب. أنت ايضا تريدين استخدامه كحصان لهروبك من بيتك، وعلى الاغلب هو لن يتزوجك، فأنت أداة بيده، هكذا صغت العلاقة معه، وهكذا صاغ هو العلاقة بك بذات الشكل. هو ليس تحت ضغط ليتزوجك، بل أنت تحت الضغط لتتزوجيه. وكونك تعرفين مقدار شذوذه الذي يسميه هو "تحرر" (وهذا ليس تحرر)، فأنت تعرفين عدم صلاحيته لك للعيش بأمان وسكينة وطمأنينة. هذا ليس تحرر بل مشروع عبودية جديدة لك، احترسي من اللعب في المصطلحات، فأنت في بيت أهلك المحافظين أكثر حرية بالتأكيد. ليس كل من استعمل كلمات الانفتاح والتحرر هو متحرر، فقد يمارسها البعض لنقص الحرية والانفتاح والتحرر في داخله، ويستعملها البعض لصيد المكبوتين، لتحويلهم الى عبيد عن طريق تسمية الشذوذ الى تحرر. تذكري نار الطمأنينة والسوية الاخلاقية و جنة الشذوذ والعبودية المقنعة بالتحرر الزائف. التحرر حرية للابداع والتحصيل والنجاح، لا لإرواء النزوات. بالتوفيق لك في اتخاذ قرارك...قرارك نجاحك...

قبل 1 شهر

في الغالب يقوم الشاب والفتاة في فترة التعارف والمشاعر المتبادلة بإظهار أفضل ما فيهم ويسعون لإخفاء عيوبهم وإذا كان في خلال هذه الفترة ظهرت لك ممارساته الشاذه جدا وتحرره الزائد عن حده فهذه كارثة عظمى وأكاديمية أجزم انك لو ارتبطتي به فستكتشفي أن هذه الممارسات التي ترينها شاذه جدا مجرد بروفه ويختفي خلفها ممارسات شاذه جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً لذلك انصحك بالفرار منه فرارك من الأسد وينبغي أن تعلمي أن حل المشكلة لا يكون بمشكلة أكبر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه