السؤال

قبل 3 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

لا اطيق زوج اختي ورافضه هالزواج

لا اطيق زوج اختي ورافضه هالزواج

لا اطيق زوج اختي ورافضه هالزواج الي اخت تكبرني بثلاثة سنوات ربطتني معاها علاقة قوية جدا بدات هالعلاقة بالتفكك بعد سن المراهقة حيث كانت تلفق الاكاديب حولي وكانت دائما تحاول تخريب علاقاتي العاطفية لانها انانية شاء القدر وارتبطت بشخص اناني وانتهازي والي اكثر من دليل على جشعه واهلي بيعلم بهالشي بس مطنشين عم يركزوا على ان على الاقل البنت راح تتزوج ومتصير عانس واكثر من هيك اختي عم تلفق اشياء غير موجودة في الواقع مثلا كان اهداها طقم دهب وكان دفع عليها مهر بثمن باهض الغريب في الامر اني عم اكتشف امرها كل مرة ومع هيك اهلي عم يساندوها عم يشوف الغلط ويطنش اما انا فلا انا عم حاول اني افتح عيونها على الحقيقة بس هي مطنشة لدرجة اني عم شوف زوجها بصورة شيطان مو انسان فهو عم يبعدها عني وعن صديقة عمرها لاننا عم نحاول نفضحوه بربكم شو اعمل معاها تعبت زالله واجمل شي ان بعد يوم من زفافها طلعت النا بعيون فيها كدمة لما سالتها قالت الي اني وقعت في الحمام وهالشي كدب يوم الزفة اهله اهانونا ودلونا بابشع الطرق لما حكيت مع اهلي عادي تقبل الامر بربكم هل انا مشكلجية ام انا على حق صدقوني ان نفسيتي تعبانة مش متفائلة بنوب لدرجة اني يوم زفافها كرهت الزواج وكرهت الرجال للعلم ان شخصيتي قوية وما بحب حد يهملني او ان يكدب علي افيدوني بربكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتفهم قلقك على اختك وحرصك على مصلحتها، لكنك لا تقومين بذلك بالطريقة الافضل. ربما انت محقة فيما تقولين لكنها تحاول ان تنجح زواجها. اتهامك المستمر لزوجها سيجعلها تنفر منك وستجعله يكرهك ويبعد اختك عنك. هي راشدة وقد مضت قدما في هذا الزواج، الافضل ان تكفي عن مهاجمته حتى لو كان مخطئا. اكتفي بمساندة اختك، أخبريها انك بجانبها متى احتاجتك وأنك ستقومين بمساعدتها بكل ما لديك. حينها ستفتح لك قلبها وتسر لك لنا يحصل وقد تستطيعين مساعدتها فعلا. اما الانتقاد المستمر فلن يفيد الا بتوتير الامور وتعقيدها دون جدوى.

سيدتي كل الطرق ستسير بقدرها، وأنت لست مركز الكون لتتدخلى وتوقفي ما تتكلمين عنه. أتركيهم لشأنهم، فحتى أهلك اللذين هم أقوى منك شأننا تاركين الامور على هواها. تدخلك سيزيد المشكلات والتأزمات لك أنت شخصيا، وسوف يزيد من قهرك. لا تجعليها شغلك الشاغل، كلنا قد نقع في ظروف مشابهة، ويأتي أحد لينبهنا فنرفض ونعمى ونتعامي، اتركي شأن الخلق للخالق، فله حكمة لا ندركها الآن. للقدر حكمته، وليس بيدنا قوة لنحمي أحد، فهم قد رفضوا وجهات نظرنا التي يعرفونها تماما..الكل يعرف ما تعرفين، فقط ركزي على شؤونك وحياتك ومستقبلك، فهذا التدخل سيشتتك ويضعف آمالك وطموحاتك. انظري الى جانبك الوردي لتتفتح الازهار في حديقتك الخاصة. بالتوفيق دائما في ايجاد مسارك الخاص....

قبل 3 شهر

عيشي حياتك وابعدي عنهم وأختك حره تقرر مصلحتها واهلك واقفين معها فلماذا تتعبين نفسك -إختصري علاقتك بهم ولا تتدخلي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه