السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

التغييرات التي نجدها في البيت بعد السفر تدل على انه متزوج

التغييرات التي نجدها في البيت بعد السفر تدل على انه متزوج

ابي تزوج اخري من دون علم امي و لاننا دايم السفر مع امي لظروف الدراسة لا نكون متواجدين في بيتنا معظم السنة لكن عندما نرجع علي بيتنا للاجازة نجد اشياء كثيرة مدمرة و مكسرة لا يمكن للرجل عايش لحاله يعملها كأن في امرءة اخري تريد اثبات وجودها بالبيت حتي حال ابي اتبدل مع امي يا اما صار شديد العصبية و اتهامها بالجنون و انها تحب المشاكل عندما تواجه بظنونها يا اما يكون شديد الطيبة معها و يقولها كلام حلو كتير و يعطيها هداية كثير مع انه لم يكن كذا من قبل لم يتعهد بقول الدلع لها امامنا و من شدة الضغط العصبي عند امي انهارت عصبيا مرتين و صارت تزعق و تصوت و تعيط مع ان ها الشي مو من طبعها و مرة هو يحايلها و المرة الثانية تعامل معها بالعنف و هي ما الها حدا من عيلتها تلجا اايه و هو كبير عيلته يعني ما في حد نلجا اليه و هي ما عملت بحياتها و مو معتمدة علي نفسها ماديا ف مو قادرة تلجا الي الطلاق كمان تخاف علي صورتها و صورة بناتها اجتماعيا و و الله من ساعة يالي صار و الله العالم بحياتنا انها صارت مثل الكابوس كلها مشاكل و هم ما ادري كيف اتصرف و لا اعمل ايش مع العلم انه في ادلة كثيرة علي وجود واحدة ثانية لكنه دايم يحلف انه مو متزوج و لكن امه تقول انه كذاب لانه دايم بالكذب عليها بمواضع اخري و انها لا تصدقه و لا تثق فيه فارجو المساعدة افادكم الله و اسفة علي الايطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لماذا تغيب امك بعيدا عن البيت وتترك زوجها وحده؟؟ هل من داع لذلك؟ ابيك رجل ويحتاج امرأة بجانبه طوال الوقت ترعاه وتقوم على خدمته. بما انه لم يقل، ولم تروا انه تزوج، لما تصرون على هذه النقطة؟؟ لماذا تنهار امك؟؟ ان كانت تريد بيتها وزوجها فلتجلس فيه وتراعيه، وتحاول ان تعيد ايام المحبة والرضا. ابوك عصبي لانه يقضي وقته لوحده، انتم بعيدين عنه، وامك ليست معه. من يطبخ له ويطعمه ويرتب اموره ويغسل ثيابه، انظري الى احتياجاته، ان لم تكن امك او انتم من يفعلها سيضطر للزواج من غيرها. لا تفتحوا عينيه ربما لم يفكر بالموضوع ولكن من كثرة الزن سيحقق لكم مطلبكم ويتزوج. وقولي لامك انه يجب ان تكون مصدر تكائف العلاقات في البيت وتحسينها، لا مصدر قلق. ولتعرفوا سبب عصبيته وتبتعدوا عنها، وتحققوا له حاجته بالراحة والهدوء. كوني انت مصدر الهام وطاقة ايجابية للجميع.

3 شهر

رد جميل ومنطقي


لما المشاكل، ولما الافتراض، وتعاملوا مع الواقع كما هو، واستغلوا شأنه عندما يكون لطيفا، ويقدم الهدايا، استثمروا في هذه النقطة، ولما تدخلون أشياء وأفكار شيطانية الى عالمكم. لا تجسسوا، ولا تفترضوا، بل تعاملوا مع الواقع، ولكل حادث حديث. استمتعوا بالحياة فالحياة قصيرة لتقضونها في الشكوك. هو يقوم بواجباته اتجاهكم واضح على أكمل وجه. حرام ما يحصل، قد يزوره أصحابه في غيبتكم أو أي أحد، ليس لكم شان بذلك. البيت لكم ووحدته لكم حافظوا عليه بالحسنى الى أن يتبين عكس ذلك، ولكل حادث عندها حديث. موفقين دائما، وبعيدين عن الشك، والسلام والمحبة حضنكم الدافىء...سلام للوالدة التي نأمل منها العمل على تماسك البيت مهما كانت الظروف.

قبل 3 شهر

ترك الرجل مدة كبيرة وحيدا تجعله يفكر في الزواج...ومع هذا لاتؤكدوا هذا الشعور لديكم ...بأحساس وليس رسميا بأي طريقة وسؤال ناس محيطين به أهل ثقه وليس أي أحد حتي لايكون هناك ظلم له ..وعلي أسوء الفروض أذا كان هناك زواج علي والدتكم...يبقي اللي حصل ..حصل ...فيتم تقنين الوضع وكل أنسان يعرف اللي له وعليه ..وكل هذا مكتوبا رسميا ...تحسبا أن تكون أمرأة في الموضوع تستغله وتجير علي حقوقكم بالبيع والشراء الصوري لأي ممتلكات لديكم ...ده بفرض أن هناك زوجه أخري ...ويارب ياهادي شكري أسكندرية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه