السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اخجل من تصرفات زوجي امام ابنتي

سلام مشكلتي مع زوجي انا أحبه جداً وهو كذلك لكن في مشكلة زوجي يتغزل فيني قدام ابنتي التي لديها 13 عام ابنتي بعدها صغيرة والفضل انها ماتسمع و لا تشوف أبوها يتغزل بأمها بإضافة انا جدا أخجل من تصرفاته قدام ابنتي خايفة يضررها هذا شي مع ان ابنتي خجولة جدا وهادئة ولما أتفهم مع زوجي يقولي بحرف اني أحبك و هذا ابنتي خليها اشوف كيف أبوها يحب أمها لا تخجلين فهي ابنتنا ف ماذا أفعل ؟ وهل هذا شي بيضرر ابنتي أم لا ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي اذا كانت تصرفات زوجك معك لا تخدش الحياء فلا بأس أن يتصرف أمام ابنتكم، فهي بالتأكيد تعودت على هذه التصرفات من أبيها شرط أن لا تتعدى الملاطفه الطبيعيه والتي لا تخدش حياء ابنتك وتنمي عندها شعور مبكر للحميميه فانتبهي.

قبل 2 شهر

أختي الكريمة , أراه شيء طبيعي ولن يؤثر سلبا على الفتاة بالعكس سوف تحب هذه العلاقة المتوازنة بين أمها وأبيها وتطمح في المستقبل أن تجد من يشابه أباه في حبه كي يكون شريك حياتها ...

قبل 3 شهر

يا اختي اذا مثل ماقلتي ان يتغزل فيك ب هذا الطريقة ف لا يضررها ابدا و اصلا طريقة ل يتغزل زوجك فيكي ما فيها شي ابدا وكلام زوجك معه حق لان هي ابنته واكيد راح يعمل الشي لي هو شايفه صح وانت مجرد قلقه ع ابنتك وتخجلين اكثر من خجل البسيط لان واضح من كلامك لما قريت كلام يتغزل فيني امام زوجي واخجل من تصرفاته وخايفة فكرت غزل غير محترم مبالغ فيه لكن لما رجعت قريت كونت الي انت كاتبه انصدمت بصراحة لان هذا اشياء جدا عادي و راح تخلي ابنتك ماتخجل من اي شي مايخجل و لا تقلقين باذن الله مافي شي للقلق ونصحية مني الك كااخي لكي اي نصحية من اخ ل اخته يااختي خلي يتغزل فكي قدام ابنتك بس بحدود يعني مثل ماهو يتغزل فكي هسه لكن اذا زادت الشي واصبح كلام غير محترم بالنسبة ل ابنتك وقفي زوجك وحاول اتفهم زوجك انها غلط وانا عندي تجربة كاملة انا لماذا احب زوجتي اكثر من شي ثاني ؟ ولماذا انا مقتع تماما ب فكرة زواج ؟ ولماذا احب حياتي الزوجية رغم كل مشاكل ؟ ب بسطة لان والدتي والدي عملوني هذا شي من لما كنت صغير وانا اشوف والدتي والدي مبسوطين مع بعض و يحبون بعض من تصرفاتهم ومن كلامهم واضح هذا ابي كنا يتغزل باامي ولحد الان لكن بحدود قدام انا كا ابنهم وقدام اي احد ولاني متاكد اني راح اعيش حياة زوجية ناحج و جميلة اذا كانت الان وبعدين مثل اهلي الله يخليكم افضل عائلة و الله يخلي اهلي و زوجتي الي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه