السؤال

قبل 11 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

بنتي الثانية ما بحبها

مرحبا مشكلتي شوي غريبة وانا مش فاهمتها، عندي بنتي الكبيرة عمرها 5 سنين والصغيرة سنتين من يوم ما اجت البنت التانية وانا مش حاببتها مش عارفة ليه مش فاهمه هالشعور، بنتي الكبيرة بموت عليها وبخاف عليها من الهوا اما التانية بحس اني مش طايقتها وما بتفرق معي ، يعني لو مرضوا التنتين مع بعض بهتم بالكبيرة وبسيب الصغيرة، زوجي بلش يحس بالشي هاد بس كانه ما بده يصدق، واذا تهاوشوا زي كل الصغار بضرب الصغيرة ... مو قادرة افهم هالشعور بالاول كنت احاول ما اعترف فيه لكن اخر فترة اعترفت فيه لحالي وحتى شكيت لاقرب صحباتي الي حسيتها انصدمت وما توقعت تسمع مني هيك اشي.. عم اميز بينهم بقوة واظلم الصغيرة، المشكلة اني طول عمري بسمع انه الواحد بعطف على الاصغر بس انا خلص مو قادرة احس باي شعور حب تجاه بنتي الصغيرة واحيانا بتمنى لو ما اجت ... شو المشكلة مو عارفة ساعدوني؟! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 11 شهر

عزيزتي الموضوع مش سهل وسوف يؤثر على حياه ابنتك ومشاعرها مدى الحياه وستندمين كثيرا. أرجو منك الذهاب لأخصائي نفسي حتى تعرفي ما الأسباب وربما ستدهشين من النتيجه . لا تتأخري صديقتي على زياره الأخصائي أولادنا هديه ونعمه من الله فلا تضيعوها وتستخفوا بها.

قد يكون السبب انك تمنيت الطفل الثاني ان يكون ذكرا حتى تتوقفي عن الحمل مثلا،،، وهل الطفلة طبيعية تحبب نفسها وتضحك وتلعب وتنظر اليك في العين تاكدي انها طبيعية ومهما يكن شعورك الان سيتغير مع الايام واعتقد هذه ستكون افضل في التربية والمدرسة لانها تريد ان تكسب حبك والاولى ستكون مدللة وربما هذا يولد مشاعر اسوء لذلك انصحك بالشعور بالمسؤولية ومن حقها عليك ان تعامليها بصورة جيدة وان لا تفرقي بينهما وهي روح وعطاء من الله وامانة لديك حافظي عليها فد تكون الرحمة ووصل الرحم عندها ولا تتمني السوء لها لانك فعلا قد تفقديها وسوف تعيشين عمرك كله بتانيب الضمير ولا تتحدثي لاحد بهذه المشاعر ثانية بل قاوميها وارفضيها لانه في الكبر ممكن ان تسمع هذا الكلام من الغير وتتعقد وتدفعي الثمن غاليا

قبل 11 شهر

المشكله انك مريضه نفسيا ماحب يكره طفل غير المريض وكيف لو بنتك روحي الله يلعنك ياشيخه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه