السؤال

قبل 11 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

طلبت من زوجي الطلاق و لكني ندمت ماذا افعل

انا كنت متزوجه لمدة 5 سنوات و عندي ولد من فتره 3 شهور حصلت مشكله بيني و بين زوجي بسب انه مايهتم فيني وفي ولده من الناحيه الماديه ومن ناحية انه م يهتم فينا وفي طلباتنا و لوكانت بسيطه وانا كلمت امي بالموضوع وبعدها طلبت الطلاق وزوجي ما قصر و على طول وافق و طلقني .. المشكله ان اهلي كان موقفهم قبل الطلاق غير عن موقفهم بعد الطلاق حسسوني انهم راح يوقفو معي و يساندوني . من فتره طلب اخوي مني اني ادور على شغل عشان اربي ولدي ولحد الان ماحصلت شغل واهلي تغير تعاملهم معاي  وانا ما كنت متوقعه كذاوفي بالبيت يعاملوني معامله سيئه وحتى نظراتهم لي مختلفه انا ندمت على قرار الطلاق بصراحه و لكن طليقي رافض فكرت اننى نرجع ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تندمي على الطلاق لانه الظاهر عاجلا ام اجلا سيطلقك ، وطلاقك الان أفضل من طلاقك مع اكثر من طفل،الان قد حدث ما حدث ، عليك البدء بأعاله نفسك وولدك ولا تتوقعي من اهلك ان يقومو بهذه المهمة ابحثي باستمرار عن عمل وطوري نفسك ولا تستسلمي،حتى تستطيعين ان تربي ابنك.

زوجك كما يبدو ارادها ولايريد ردك واهلك ربما ظنوا انه مجرد كلام ولذلك لا يجب الاستعجال في طلب الطلاق والتفكير عشر مرات. المهم الان امامك عملين ارضاء اهلك وخدمتهم حتى لا يجدوك ثقيلة عليهم ومحاولة تعلم مهارة معينة لتستفيدي منها اذا كانت مؤهلاتك لا توفر فرصة عمل

قبل 4 شهر

الله بعين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه