السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجتي باردة ولجأت للعادة السرية

زوجتي بارده جدا ونمارس الجنس مره كل شهر او شهر ونص وأقضي شهوتي عن طريق العاده كونها لاترغب بالجنس ولا تتحمس له .. ما الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل ان تصارحها بما تشعر وتبحث معها عن أسباب برودها فربما تعاني من مرض عضوي او تعب او أي مشاكل تضايقها. تصارحا معا وعالجا كل العوائق وان شاء الله تسعدان سويا. تقرب منها أيضا بالكلام الرقيق والالتفاتة الحلوة تجد منها تجاوبا ان شاء الله.

قبل 16 يوم

ياغالي اذا كان هذا الشيء مستجد لدى اهلك فاعرف مكان الخلل واصلحه وتذكر التغيير الذي حدث الذي قد يكون تسبب في هذه المشكله وصارحها في هذا الأمر . اما اذا هذا وضعها من وقت زواجها ولم تتغير فابتعد عن الحرام ولا تقع فيه (العاده السريه والنظر في النساء وتمنيهم ) ولكن عليك بالزواج من أخرى وأسال الله ان يكفيك الحرام ويبعدك عنه ويوفقك

قبل 4 شهر

احيانا المراة تحتاج للحزم قليلا انا من خوفي من زوجي وان يروح فكرو لبعيد كنت اتحمل اتجاوب معو مع انو كنت مابطيقو لاني عروس جديدة وماتعودت وحبوب منع الحمل ووو لكن كنت اسايرو جرب مع زوجتك كل الاشغلات وقولها انو ممكن تتزوج لانك بحاجة لذلك وفعلا راح تخاف وتراجع حالها وكون جدي معهاّ اما العادة السرية حرام لماذا تزودجت اذن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.