السؤال

قبل 1 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أحترق من بعده عني وأفكر في الانتحار

السلام عليكم انا متجوزة من قريب عمري 17 سنة حالة النفسي تعبت كتير ما ادري مين السبب انا ولا زوجي انا بحب كتير وبموت في وهو اكتر ما يرفضلي طلب اوكلامو كتير هادي معي اومتفاهمين جنسيا الحمد لله بس انا طول اليوم في المنزل لا ارى احد ولا حدا يشوفني اوهو يذهب للعمل الساعة الثامنة صباحا اوما يعود الساعة السابعة مساء والمشكلة انو ما يتكلم معي كتير مع اني انا بحب الكلام مرة كتير بقضي اغلب اوقت الفراغ مع التليفون وانا احترق من النار ابغي يحكي معي يسالني شنو اخباري او اي حديث انا تعبت كتير كل يوم عدا ايام المعاشرة بخلص من التليفون اوبنام بدون ما يحكي شي وانا بجلس ببكي وانا على هل حالة اكتر من سنة تعبت بس الحين اصعب انا افكر بلانتحار مع اني اعرف ربي الحمد لله اوملتزمة بس ما اعرف وش ايصير واذا حكيتلو بقول ليش ابتبكي ترى ما في سبب ولحين انا مش عارفة الحق على مين انا ولا زوجي . ابغى منكن نصيحة لوجة الله وجزاءكن الله خيرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا الانتحار صديقتي وهل كل مشكله بسيطه تعرضنا للانتحار .انت بحاله جيده وزوجك يحبك والحمد لله ولكنك تعانين من الفراغ ،فانت ما تزالين بعمر ١٧ وبحاجه للحركه والتفاعل ولا يصح ان تبقي بدون اصدقاء ولا دراسه ولا تفاعل وتنتظري من زوجك ان يرجع بعد يوم متعب ويسترسل بالحديث معك ! عليك ببناء حياه لك يا ابنتي وان تخرجي من هذا الفراغ ،انصحك بالدراسه فهي تملأ الكثير من الوقت وتساعد العقل على التطور والتفكير ،تحركي ولا تبقي في مكانك وعيشي حياتك.

قبل 1 شهر

اعانك الله انا ايصا كنت مثلك لكن لما انجبت حياتي اصبحت كلها لابني واصبحت اشتاق الاقي وقت فراغ لكن لا تفكري في الانتحار فهذا ليس حل ابدا خاصة انكما تحبان بعضكما

قبل 1 شهر

بنتي العزيزة اصبري قليلا واننا لندرك حجم معاناتك من الوحدة ولكن ادعوا ربي ان يرزقك بطفلين جميلين تنشغلين بهما وبذلك تقل اوقات فراغك وان لم يكن لديك مانع للحمل ... اما الان فحاولي ان يكون لك نشاط يومي مع صديقاتك ذوات ثقة مثلا تمارسون رياضة او تشاركينهم في امور خيرية او تعلم اشياء ضرورية او زيارات لصديقاتك ولكن بموافقة زوجك... اما ان تنتقلي ما بين الموبايل والتلفزيون وهكذا فتصابين بالاحباط والخمول وعزم الراحة والشعور بالضيق من دون سبب... وان لم تسمح لك ظروفك بالخروج فمارسي الرياضة او هواية محببة لديك داخل البيت او ادعو صديقاتك وقريباتك لزيارتك في البيت مرة او اثنين اسبوعيا وتابعي برامج هادفة ... اي نظمي وقتك بالعمل والعبادة والرياضة والطعام والزيارة والتلفزيون والاستراحة ... وليكن لديك اتصالات شبه يومية مع زوجك ... وان كان ممكنا ان يقلل زوجك من مدة عمله اويبدله باخر اقل في عدد الساعات... ... وفق الله وابعد عنك الضيق ورزقك باطفال يشغلون وقت فراغك... اصبري وسيفتح لك ابوابا للفرح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه