السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لا أستمتع بالجلوس مع خطيبتي

انا شاب عمري 27 خطبت بنت قريبه من عمري والبنت طيبه لكن ما انبسط معاها ابدا ولا استمتع بجلستها.. في بداية الخطبة ومن اول يوم سارت بيننا مشاكل كثير جدا لدرجة اني فكرت اتركها لكنها بعد المشكله تجيني وتق'ل اللي تبغاه حأسويه مهما يكون ومن هذا الكلام.. المهم مشاكلنا على هذا الحال يوميا لمدة ثلاث اسابيع بعدها بدأنا نرتاح ونقدر نتكلم مع بعض بدون مشاكل بس خلاص سرت ما استمتع معاها وقلت لأهلي ما عاد ابغاها قالولي يا اما تقول ما ابغاها لأن فيها عيب او فيها اشياء ما تناسبني بس تجلس تظلم بنت الناس عشان سبب صغير زي كذا؟  تعبت حتى سرت اروح لها علشان انبسط علشان احبها وانبسط معاها.. يعني استمتع في  الجلسه بس لمن اخرج من عندها يا اخرج متضايق يا احس الجلسه اصلا رسميه..  فا ابغه احد يساعدني.. ما ابغه اترك البنت لأنها من جد بتحاول وانا شايف انها بتسوي كل شي ابغاه.. بس يمكن المشاكل اللي في البدايه اثرت عليا وسرت ماني قادر اتقبلها.. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعطي نفسك بعض الوقت لتتعرف عليها اكثر وتكشف مواطن الشبه والاختلاق وتقدر نسبة نجاح علاقتكما ومن ثم اتخذ قرارك بالاستمرار في هذا الزواج من عدمه. في جميع الأحوال لا تقبل على الزواج منها ان لم تكن مقتنعا حتى لا تظلمها وتظلم نفسك. قد لا يكون فيها أي عيب لكن قلبك لم يدق لها.

قبل 9 شهر

حاول تعتبرها صديقتك وصاحبتك و اتعرفت عليها جديد

قبل 9 شهر

انت خلاص عقلك اخذ فكرة سيئة عنها الحل اتركها الان احسن من الطلاق لانها هي الي الي راح تخسر بالطلاق مش انت لانك مستحيل ترضى عليها مهما تفعل لك بالعربي خلاص شبعت منها وتريد التغيير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه