السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

ابنة عمي لا تظهر حبها لي!

انا عمري 19 سنة احب فتاة كثيرا وهي ابنة عمي وهي تحبني منذ فترة كنت احبها انا فقط ومن بعد ما التقيت بها وجلست معها وتكلمنا احبتني وقالت لي انها تريد ان تكمل حياتها معي وان تتزوج بي وتنتظرني لاتقدم اليها ولكن هناك مشكلة وهي اني لا احس بحبها لي اي لا تظهر لي حبها مع انها دائما تقول لي احبك واريد ان اكمل حياتي معك وعندما انشغل عنها ولا اكلمها تكلمني وتسأل عني وعندما اسألها عن عدم اهتمامها بي وعدم اظهار حبها بالشكل الكافي تقول لي انها تهتم وليس هناك اي مشكلة واحس انها تهتم بأي شيء اخر اكثر مني كأصدقائها وصديقاتها ارجوكم انا احبها واخاف عليها كثيرا ولا استطيع العيش بدونها ولا لحظة وقد قررت ان اذهب لاخطبها بعد شهرين مع العلم ان اهلي وأهلها موافقين وليس هناك اي مشكلة ولكن دائما انا اهتم بها وادللها كثيرا ولكن هي لا تبادلني بنفس القدر ارجوكم ساعدوني لا اعلم ماذا افعل ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من رأي لا تستعجل الخطبة حتى تتاكد من ملاءمتكما لبعضكما وأنها نحترمك اولا قبل ان تحبك وان تجد منها تقديرا لمشاعرك واطلب منها بعض الامور مثلا ان تقوم بتعلم لغة او مهارة او تغيير في الشكل ولاحظ رد فعلها المحب يفعل اي شيء لارضاء الحبيب. عذابك سيكون اكثر لو أصبحت تحت جناحك وانت تشعر انها لاتحبك ابتعد عنها لفترة وأخبرها انك قررت ان تدرس او تعمل بمجال ما قبل التفكير في أمور الحب وراقب ردة فعلها. أمن يا ابني يحسدك ومشاعره واحتكم لها

قبل 1 سنة

هل يمكن فعلا انها لا تحبني او لديها حبيب اخر غيري كيف سوف اتأكد ارجوكم لا اعرف ماذا افعل ؟؟

قبل 1 سنة

مو غلط يكون عندها اهتمامات بحياتها مثل صديقاتها وعائلتها ومو معنى هالشي انها ما بتحبك .. اتوقع من شدة حبك الها بدك اياها بس تهتم فيك انت.. شاركها بالاشياء الي بتحبها وكون انت جزء من اهتماماتها .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه