السؤال

قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

انا و خطيبي و السرطان

عمري29 سنه وخطبت بعد قصة حب كبيرة شاب اصغر مني بسنتين بحبه كتير وما بقدر ابعد عنه واهله بعد ضغط كبير وافقوا ، المشكلة اني من فترة حسيت بكتلة بصدري وسكتت عنها ومن فترة بشهر 10 لما كانت حملة سرطان الثدي وصارت الدعايات تكتر شكيت وخفت وقررت افحص، رحت فحصت بدون ما احكي لخطيبي واهلي واكتشفت انه معي المرض، انا خايفه اخبر خطيبي واخسره خصوصا اذا خبر اهله والمشكلة حالتي بدها استئصال انا بين دوامة اني اخبي هالمشكلة وما في داعي اتعالج يعني لو عشت فترة مع الي بحبه بتكفيني وبين اخبره واشوف ردة فعله بس بصراحة انا ما بدي كل صحتي اذا خسرته انا كتير بحبه ساعدوني؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك بمصارحته ان وافق بالاستمرار يكون يحبك فعلا وممكن لايخبراهله ويتعاون معك على العلاج وان رفض ان يعيش التجربة معك فهو لايستحق حبك وانت تستحقي الحياة ضروري العلاج لانه العلاج الان شافي واكيد ستجدين فرصة افضل وحب أعمق خصوصا عندما تخبري الحياة جيدا. عادة طريق المصاعب تتبعه نهايات سعيدة. ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا

بنتي، في حال لا سمح الله كان الورم خبيث فهو ايضًا مسيطر عليه يجب أن تعرفي في اي مرحلة، وهل تستلزم الجراحة ازالة الورم فقط أم ازالة الثدي؟ هناك الكثير من المعلومات الناقصة والتي يجب عليك التحقق منها. في جميع الأحوال صحتك هي الأهم، اخفاء الأمر وتركه حتى يتفاقم سيعود عليك وعليه بالعواقب الوخيمة. كيف ستتزوجين وبعد فترة قد ترتمين؟ من قال لك انه شيء سهل، اللهم عافنا واشف كل مريض، لا بنيتي اذهبي وتأكدي ولا داعي أن تخبريه الان حتى يتبيّن لك الموقف الحق بالتمام.. سؤال هل لديكم تأمين صحي للسرطان؟ هذه كارثة ان لم يكن! ستبلين الرجل بلاء عظيم ان لم تفعلي شيئًا الان حيث سيتفاقم وعلاجه سيكلف مبالغ طائلة لاحقًا، اما في المراحل الاولى ربما فقط استصال للورم شافاك الله واتم عليك العقل والمحبة

براءة، أنت لم تفحصي نوع الورم، فقط صورة ماموغرام كما فهمت منك؟ في كثير من الأحيان تعاني مئات البنات من غدد في الصدر تبدو على شكل أورام حميدة، واستئصالها لا يحتاج إلى مبيت في المستشفى. فهي ليست قصة كبيرة ولا تحتاج إلى إعلان، ولا داعي لأن يعرف عنها أحد حتى.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه