أعاني من النحافة المفرطة

نصائح طبية
animate

انا بنت عمرى 19 سنة و7 اشهر واعانى من النحافة وليس لدى صدر او بمعنى اخر ان حجمه صغير جدا جدا جدا وهذا الامر يحزننى كثيرا وابكى كثيرا ونفسيتى دمرت بسبب نحافتى ماذا افعل علما بان لدى انيميا ولكنها لا اعتقد انها سبب هذة المشكلة لان كثيرا من البنات لديهم انيميا ونقص حديد ولكن جسمهم معتدل وكمان انا عندى ارتجاع مرئ فلا اكل كثيرا والناس نصحونى بزيادة أكلى ولكنى لا استطيع بسبب ارتجاع المرئ ماذا افعل الابواب والحلول كلها مغلقة فى وجهى وانا لا اريد ان اخذ ادوية للهرمونات لأن اضرارها كثير وتسبب امراض فى القلب والسرطان اكلت حبوب الحلبة 4 مرات ولكن ليس كل يوم وهل هى بتجيب نتيجة اذا استمريت عليها وكم مرة فى اليوم يجب ان اتناولها ومتى ؟ وهل هناك حل اخر مع الحلبة ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • خبيرة التغذية لانا فايد صديقة حلّوها العزيزة، نشكر ثقتك الغالية، وبما أن جميع تحاليلك سليمة، لا يوجد غذاء معين بحد ذاته يزيد الشهية أو يزيد الوزن، هناك حبوب لفتح الشهية ممكن أن تساعدك قليلاً. أنصحك بالتوجه إلى اختصاصي نفسي للتخلص من الضغوطات التي تتعرضي لها. وحاولي تقسيم وجباتك إلى أكثر من ٣ وجبات، وأكثري من الزيوت في غذائك لأنها لا تأخذ حيزاً من المعدة. وزيدي كمية البروتين والمكسرات حتى تحفزي نشاطك البدني. بالإضافة إلى الفواكه والعصائر حتى تتمكني من الحصول على فيتامين سي.
  • طبيب أسرة اكثر نسيج الصدر هو دهون فلو زاد وزنك سيزداد حجم الصدر عالجي ارتجاع المريء اولا ثم ركزي على الاطعمة كثيرة السعرات والنوم الكافي وعدم القلق وسيزداد وزنك وحجم صدرك. مستقبلا ممكن اجراء عملية تكبير الصدر ان شئت
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اتبعى نظام غذائى مرتفع السعرات الحرارية بعد استشارة اخصائى تغذية
  • علم
    علم
    من مجهول
    رفع معدل أكل السعرات الحرارية ، لكن يجب اجراء فحوصات وتحليلات طبية ، وعدم أخذ ادوية دون طبيب رسمي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟