السؤال

قبل 8 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل زوجي يكرهني ؟

هل زوجي يكرهني ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله مشكلتي بسيطه بس احب استشاره زوجي لله الحمد رجل ملتزم وموظف وحالته الماديه جيده جدا بس ﻻ يبوح لي بشي وﻻ يتكلم اذا شي ف خاطره و ياتي من الدوام ينام وينزل عند اهله ولا يناقش اوﻻده ف الدراسه وﻻ عن حياتهم ماذا فعلو ف المدرسه اهم شي عنده التفوق وعند النوم تحصل بيننا المعاشره وعند الانتهاء يذهب للنوم وﻻ يوم قد اخبرته مافي خاطري او عن المشاكل التي اوجهها ﻻنه ﻻ يسائلني ماذا ف خاطريﻻ اعرف كيف اتعامل معاه وقبل ﻻ يسافر بيوم ذهب من الصباح ولم يخبرنا انه طالع ولم يعد ﻻ في وقت متاخر وقد تظاهرت بالنوم ولكنه لم يبالي بذلك الشي وعند الصباح لم اوده ولم يبالي بذلك لان ف خاطره انه لم يفعل شي لي لكي ازعل عليه ومن سافر لم يتصل بي اﻻ 3 مرات وقد له اﻻن 20 يوم ارجو افادتي ماذا افعل ولا حتي رساله وتساب بل يرسل لاخوانه اصدقائه رسائل وصور

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك يريد ان يفرض عليك نظاما يريحه ويبعد عنه القلق والمشاكل ولا يحاول ان يناقش معك مواضيع حتى لا تحصل مشاكل بينكما ويعتقد ان الزوج لا يكون صديقا وانما يتطلب اداءه واجبه والتاكد من حمايتكم ومن سلامتك ووفاءك وكما يبدو هذا سلوك متعلم اخذه من شخص نصحه به قد يكون والده. اذا كان الوضع لا يضايقك وتجدي انه غير مقصر فلا باس لان هذا الوضع في فوائد ومصاعب ،، اما اذا كنت غير مرتاحة عليك مواجهته وابداء وجهة نظرك وحاجاتك واتركيه يفكر بها لفترة وناقشيه ثانية

أضيف ان زوجك لا يكرهك لكنه قد يكون متحفظا بطبعه ولذا عليك بأخذ المبادرة وتشجعيه علىً الانخراط اكثر في تفاصيل العائلة.

اتفهم شعورك وحاجتك الى مزيد من التواصل مع زوجك. انصحك ان تصارحيه بمشاعرك وبرغبتك في مشاركته خواطرك وتفاصيل حياتك. لا تترددي في أخذ المبادرة واخبريه انك تُحبين رأيه وتشتاقين اليه وشجعيه على الدخول في تفاصيل حياتك وحياة أولاده واهتمامكم بتفاصيل حياته ايضا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه