السؤال

قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجتي ترفض زواجي من امرأة اخرى

السلام عليكم . انا عراقي .. ابلغ من العمر 30 اعمل صحفي حالتي المادية ضعيفة اسكن في بيت ايجار متزوج ولدي اولاد 3 اناث وذكر اكبرهم بنت عمرها 7 سنوات واصغرهم الذكر عمره 6 اشهر .. احمل شهادة البكلوريوس في ادارة الاعمال كاتب واحب الاعلام. احب زوجتي كثيرا واحب عائلتي لكن زوجتي امراة بسيطة لا استطيع التواصل وافقد القدرة على التحاور معها .. غيورة جدا الى درجة الجنون .. وعصبية وانا مهتم بها جدا .لكني ارغب بالزواج من فتاة اعشقها وتعشقني عمرها ٢٣سنة باكر متعلمة كاتبة ومثقفة وتفهمني لكني لا استطيع للعديد من الاسباب اهمها ضعف حالتي المادية ورفض زوجتي فكرة زواجي الثاني وهددتني بالطلاق ولعدم مساندة اهلي لي في هذا القرار فماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

في مثل وضعك لا يمكن ان تمسك العصا من المنتصف او كل الرمان بيد واحدة. عليك ان تاخذ قرار قاطعا وحازما وبه الم ،،اما ان تبقى مع زوجتك واولادك وتساعد زوجتك لرفع مستواها الثقافي والادبي اعطها كتب او مجلات دعها تشاهد افلام وثائقية حاول ان تحاورها واولادك في حاجتك ،، واعتبر ما مررت به تجربة حلوة وانتهت. ولا تكررها،،،او تترك سنين عمرك خلفك اذا كنت غير مقتنع بزوجتك ويكون اولادك مشتتين بينك وبين زوجتك وتبدا حياتك من جديد على ان تساعدك الجديدة رغم ان هذا ظلما لزوجتك واولادك وعليك القرار

قبل 3 شهر

شيل فكرة الزواج من راسك

قبل 8 شهر

اتق الله بنفسك أولا وعائلتك ثانيا فأنت تعطي كل الأسباب الموجبه لفشل هذا الموضوع بعد أربعة اطفال اكتشفت عدم التوائم الفكري وهذه التي تدعي حبك هل اخبرتها بكل وضعك فإن كانت إجابتك نعم وهي وافقت فهي مجنونه أو لديها أسباب خاصه تجبرها على القبول بك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه