السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

باسم الحب جعلني مثليه الجنس

انا بنت ضعيفة بعيدة عن ربنا تعرفت ع شب ع اساس الحب وكنت على استعداد اكون معه واعمل ايا شي ليخلبنا نستمر وبعد فترة عن طريق حكيه اعترفلي بطرقة غير مباشرة انه شاذ وحاول يقنعني اتعامل معه ومع شب تاني بس ما رضيت وبالاخر حكالي انه تكون معنا بنت وبس وافقت ورضيت لاحساسي بحاجتي اله وصار الي صار و طردني انا والبنت وصار يسبني ويحكيلي اني انا الشاذة انا تعبت ونفسيتي تعبت وبدي حل وندامااانة وربي ندمانة بس بدي حل لابطل ضعيفي اتجاه اني اعمل اشيا غلط ويصلح حالي😣

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حتى تبتعدي عن الغلط لا بد أن يكون عندك قيم تعيشين وقوانين تلتزمين بها . أما عن الدين فأنت قلت انك بعيده عن الدين اذا لا يوجد عندك خوف من عقاب وحساب وتعيشين على هواكي بدون ضوابط وهنا انت الخاسرة. ستخسرين نفسك ومستقبلك واصدقاءك وأهم شيء كرامتك واحترامك لنفسك. انا لا أعلم كيف وصلت للدرك الأسفل في هذه الحياه ولكن المهم الآن شعورك بالندم واعترافك بغلطك وهنا تكون حلت نصف المشكله. استغفري ربك صديقتي وامنعي أحد أن يستغلك بهذه الطريقه البشعة؟انت انسانه لك قيمه خلقك الله لأغراض أخرى ابتعدي عن رفاق السوء ولا تستسلمي لكل من قال لك أحبك. الحب احترام ،الحب أمان ورعاية، الحب اهتمام فمن لم يقدم لك الاهتمام والأمان والاحترام فهو لا يحبك ولكن يستغلك.

قبل 7 شهر

اختي بما انه عندك احساس بتأنيب الضمير فهذا شيء يدل على طيبتك..تقربي من ربنا و التزمي الصلاة و ابعدي عن هالانسان لانه سيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه