السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مشكلتي خطبت و مازال قلبي معلق بحبيبي

مرحبا انا بنت عمري 21 سنه من الاردن مشكلتي انه خطبت وقبل خطيبي كنت احكي مع شب واطلع معاه ولهلأ حابه ابعد عنه واتركه بس مو عارفه كيف قلبي ما بتحمل اشوفه مجروح مني حبيته من قلبي ولهيك مو قادره ابعد عنه انا حابه اعجل زواجي عشان ابعد عنه بس خطيبي مو قابل عشان اقاربه بسعوديه مابقدرو ييجو عالاردن غير بعد العيد وانا خايفه انه اضل ع هالعلاقه لبعد الزواج ممكن حل كيف بدي ابعد عنه ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحياه قرارات صديقتي وعليك أن تقرري ولا يجوز ابدا ان تكوني غير صادقه بمشاعرك مع خطيبك فإنها تعد خيانه ولن تكوني سعيده في هذا الزواج وقلبك خارج هذه العلاقه. يجب أن تعرفي ما تريدين وتاخذي القرار الصحيح وتلتزمي به.

قبل 3 شهر

ان كان خاطبكى هذا جادا ويريد الستر والعفاف فاتركى عنكى اوهام وخرابيط الماضى ولا تغشيه لكى لا يقيض الله لكى من ينكد عيشتكى ويكدر ايامكى والا فمن قبل الدخول في متاهات اعتذرى له وسيرى وراء اوهامكى وحبكى وقلبكى وهذا الكلام الفارغ الذى لا جدوى ولا طائل منه

قبل 4 شهر

انت انسانة مزيفة و تافهة ، لو كنت تحبينه لما استطعتي ان تتركيه و تصبري عليه حتى يكون قادرا على تولي اموره و مسؤولياته حتى يتقدم اليك ، لكنك الان اخترتي اول الشخص تقدم لك مما يؤكد انك انسانة مادية فقط و قد ندمتي في وقت لا ينفع الندم لانه من المحتم انك خسرتي حبيبك و تخونين خطيبك بطريقة تفكيرك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه