السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

حملت من صديقي واجهضت ويماطل باتمام الزواج

 انا بنت موظفه وعمري ٢٦ سنه تعرفت على واحد عن طريق صديقتي وتطورت العلاقه بيننا بسرعه وحبينا بعض ونمنا مع بعض اكثر من مره وكنا دايم نلتقي بشقه صديقتي وهي ترتب لنا الوضع والمصيبه كانت لما حملت. راح بسرعه وحجز لي موعد عند الدكتور عشان اسوي عمليه اجهاض واخذت اجازه وقلت لاهلي اني بسافر لشغل لمده اربع ايام وهالشيئ دايم يصير فماكانت مشكله مع اهي من ناحيه سفري. المشكلة أنني تعبت وارهقت كثيرا من العملية وقعدت الاربع ايام في بيت صديقتي ورجعت لبيت اهلي وانا تعبانه بعد ماتحسن وضعي قلت له يتقدم يخطبني من اهلي ورفض في البدايه بعدين وافق بشرط ان نتزوج لفتره قصيره ونتطلق، انجنيت وزعلت وكان عذره اننا ماااتفقنا على علزواج وماعمرنا تكلمنا فيه.  واكتشفت متاخرة للأسف أنه شخص مو كويس صديقتي هي من الي تضبط وضعه وتجيب له بنات وسهرات وافقت على شرطه خوفا من الفضيحة وحفاظا على عملي، وتقدم لخطبتي ووافق أهلي على ذلك ولكنه منذ ثلاثة أشهر وهو يماطل في إتمام مراسم الزواج، ماابي اضغط عليه عشان يكشف وضعي ويفضحني بس بنفس الوقت خايفه يغير رايه؟وش اسوي معه؟ ابي اخلص الموضوع وافتك من هالحاله النفسيه الزفت الي عايشه فيها 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يمكن من الأفضل تصارحي اهلك بخطأك وتطلبي مساعدتهم. الاتفاق معه على الزواج ومن ثم الطلاق قد لا يكون الحل المثالي. أخاف ان يستغلك بعد الزواج ويعرضك للعنف والتهديد بالفضيحة وبذلك تكون حياتك اكثر صعوبة. الجأي للأهل او لجمعية مختصة بهالأمور او جهة رسمية ممكن تساعدك. كل الناس تخطئ، المهم عدم الاستمرار بالخطأ او تأجيل الحل الجذري للمشكلة.

قبل 3 شهر

انتى اللى غلطانه رحتى بنفسك وشهوتك قضتك عليكى وعيشتى معاه لكيفك لحد ما حملتى ...واجهتضى الجنين ....انتى زانيه ثم قاتله هذه هى حقيقتك ...استغفرى ربك لعل وعسى يفك كربك

قبل 3 شهر

هدديه بأنه إذا لم يكمل الزواج فأن أهلك سيقولون

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه