السؤال

قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

احبه لكنه يستفزني ببروده تجاهي

خطيبي غريب احيانا مابحسه يغار علي واذا انا بينت غيرتي بينبسط وبيحكي لي انو انا بحبك وانتي بتغاري كم موقف صار بس ياجبل مابهزك ريح واوقات بقوله انا مرا مشتهيه اكله معينه او شيمعين بيقول قولي لعمي بيجيب لك كنت اتمنى بشخص متهور بعلاقتنا يعني امتى مابدو بيجيني لانو بدو يشوفني مو بيحسب حساب لكل شي مثل الناس اللي شخصيتها جديه لدرجه قلتله كنت اتمنى بزوجي المستقبلي شخص متهور بعلاقتنا شخص مايهمه حدا الا انا شخص بيعمل المستحيل مشاني انا وسالني انا مو هيك قلتله بصراحه لا ومارد علي ، أحبه لكنه يستفزني ببروده تجاهي احياناً وانا واثقه انو بيحبني بس مابحب برود مشاعروا تجاهي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا اتفهم شعورك. وأستطيع ان افهم كيف انك تودين خطيبك ان يحبك بالطريقة التي تُحبين انت وليس على طريقته هو. انت تحبي ان يهتم بك وان يعبر لك عن هذا الاهتمام بطريقة عملية مثل ان يعبر لك عن غيرته او يسمع ما تريدين ويبادر ويحضره لك. الظاهر ان خطيبك يعبر عن حبه بطريقة مختلفة عن ما تودين. انصحك بالتالي: ١- اعرفي انت ما تُحبين وما تريدين من هذه العلاقة. ٢- لا يوجد في العالم شخص كامل لذلك تقبلي خطيبك وانظري الى حسناته. ٣- كوني واضحة واخبري خطيبك ما تودين ان يفعله لك. ٤- ربما لن يستطيع الاستجابة لطلباتك لانه غير متعود على تلبيتها ويجد صعوبة في تنفيذها. ٥- شجعيه وأعطيه الأمان واصبري لان هذه العلاقة تستحق ان تستمر بما انك تحبيه وهو يحبك.

قبل 4 شهر

الشخصية المتهورة اختي تصلح للحب وليس للزواج ، سبب ارباك خطيبك هو وبكل صراحة نحن نجهل ما تفكر به النساء ....نحن نخاف ان نسلك سلوك نغضبكم ...وهذا ما يفسر عجزنا في الكثير من الاحيان على اتخاذ موقف ... انصحكي اختي ان تخبري خطيبك مباشرة بما تريدينه وهو بالتالي يتبرمج حسب سلوككي وردود افعالكي مع الوقت اخبريه بكل التفاصيل الصغيرة التي تريدينها....في مراحل عمرية بالنسبة للرجل انتم كائنات غريبة لا نتوقع مواقفكم ...ولهذا نحن في بعض الاحيان نتأنى في اتخاذ موقف حفظا وترفقا بكن....

قبل 7 شهر

حبيبتي اصبري اما تتزوجي واعملي اللي بدك اياه هو بيحترم وجودك عند اهلك ومابدي يتعدي حدوده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه