السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بسبب خلاف يرفض ان نعود لبعضنا

أنا بحب شب كتير وهو بحبني واحنا صار بينا خلافات و تركنا هلا حاولت اصلح اللي بينا وحكيت كتير ضل يحكيلي ما بنفع نرجع وانا جد مش عارفه اكمل بدونه صرلنا فتره وانا اشتقتله شو اعمل؟ خايفه احاول كمان مره يصدني ويبهدلني مع العلم انه الغلط منا احنا التنين مش من حد معين وهو مش راضي يشوفني او يحكي معي لانه عارف رح نرجع وهو ما بده هاد الشي وانا مش فاهمه شي :'(

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. أعتقد والله أعلم من الأفضل عدم المحاولة معه، لانه لا يرغب في الإستمرار. وتأكدي أنك إن شاء الله تستطيعين العيش من دونه وأرجو المعذرة على كلامي ولكن هذه الحقيقة وعليك مواجهتها. أختي أن كان من نصيبك فهو سيأتي لك وإن لم يكن فمهما كانت المحاولات فلن تأتي بنتيجة. حفظكم الله ويسر لكم

قبل 4 شهر

نصيحة لوجه الله ما دام لا يرغب فيك لا تتصلي به و لا تركضي خلفه و لا تفعلي المستحيل من اجل شخص لم يفعل من اجلك المعقول. لانه اذا أصريتي عليه حتى لو رجع لك سيبقى دائما يذكرك بأنك أنت من سعيت ورائه و يحاول يذلك و ينقص من قيمتك لانه لن يراها تضحية منك بل ضعف و اهانة. اتركيها على الله و من يحبك فعلا لن يتخلى عنك ابدا. تجربتي البسيطة في هذه الحياة القاسية علمتني هذا الدرس لكن بعد فوات الاوان للاسف لذلك أنصح كل فتاة كي لا تخطئ مثلي و تنساق خلف قلبها دون تفكير لأن الرجل ليس رومانسي مثل المرأة.

قبل 6 شهر

سيبك منه يعني الي فهمته انك راميه حالك عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه