السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

بعد عشرة 4 سنوات ينساني في شهر...!!!

ياناس ساعدوني .لقيت عند خطيبي صور فجوالو هوا وحدة ايدو فايديها وقلبت الدنيا فوق راسوو.بعدين اجا يقولي ما بينهم شيء .انا طبعا ماصدقت .ونهيت علاقتي فيه هوا ماخلاني أروح بس اصريت ورحت تركتو. من ها ليوم وهوا مختفي لاسال ولا تصل مع العلم هوا لي خائن المفروض يعمل أي شيء مشان أقدر اسامحو. شو يعني بعد عشرة4سنين يقدر يكون نساني في مدة شهر.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كشف كذب خطيبك ورؤية الصور على جواله من المؤكد كان صدمة بالنسبة لك. انت فعلت ما رأته مناسب بوقت انفعالك. أعطي خطيبك الوقت ليفكر. حاولي الاتصال باهله لمعرفة ما يحدث فهو خطيبك ويجب معرفة ما الذي يحدث في علاقتكما. يمكن لوالدتك الاتصال بوالدته لمعرفة اخبارهم والاستفسار عن الاختفاء لمدة شهر الذي يجب ان يكون له تبرير عندهم. لا تلومي نفسك على تصرفك فهو الذي ارتكب الخطأ ويجب ان يتحمل عواقبه.

قبل 6 شهر

يعني هو الغلطان و وجود صور له و لفتاه اخرى دليل على وجود شيء غير مزبوط بينهم ..هو تصرف بهذه الطريقة حتى يعاقبك على انك كشفتيه و عرفتي حقيقته ..انت تصرفتي بطريقة جيدة و لا تنتظري منه شيء ولا تفكري فيه رح تجدي انه رجعلك بعد فترة اكيد ..هو بيعمل هذه الحركات حتى يبرأ نفسه و يحسسك انك انت الغلطانة مش هو

قبل 6 شهر

اختي متل ماهو اخطا انت اخطاتي في حقه اما قابلتي غلطه بكم الغضب هذا فجرحتي رجولته لعدم ثقتك به وعدم اعطاءه فرصه ليشرح لك سبب الصورة اتصلي به كرمال ال4 سنين وتفاهموا وسامحو بعض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه