السؤال

قبل 5 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اكره الجنس الذكري

مشكلتي انو اني اكره الجنس الذكري من وره شخص حبيته ب اخلاص وافيت اوياه حتى بحرف لكن بمرور الايام طلع الي احبه خاين وما يستاهل الي سويته عمودي ومع العلم كنت مخطوبه لشخص محترم وفصخته عموده لان حبيته وهسه اني متندمه وما اعرف شون ارجع لخطيبي وهو خطيبي يتمنى نرجع بس مكدر ارجعله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا خانك رجل أحببته فذلك لا يعني ان كل الرجال خائنين وليس سببا لتكرهي كل الرجال ، الدنيا فيها الناس الطيبه الوفيه وفيها الاشرار والخائنين. صارحي خطيبك بكل بساطه ودون اي تعقيد بأنك نادمه لتركه وأنك تودين العودة له وسيتجاوب معك . فكري بايجابيه وأعطي نفسك فرصه اخرى ولا تضيعي مستقبلك من اجل تجربه فاشله.

قبل 5 شهر

ولويش حتى تكرهين الجنس الذكري .؟ أكرهي نفسك أفضل لك ..لآن أنتي مضحكة كل شاب كاللكم كلمتين صدكتوا بيه وأكثر البنات والشباب هم مخادعين وكذابين ..الصادق هو من يطرق الباب لآهلك ويطلبك من أهلك ..لاأن يتسلى بك على الفيس بوك ويسمعك كلمات الكذب الملمعتة بالغش والخديعة .وعصفور في اليد خير من 10 على الشجرة هكذا قال المثل ..وأنتي تركتي خطيبك الرسمي الصادق معك ..من أجل كلام معسول فقط ووعود كاذبة وشاب مخادع ..أي عقل أنتي تحملين ؟؟ راجعي وضعك وحساباتك جيدا ..وللأمانة أقولها لك ..والله لو كنت أنا في مكان خطيبك ..ماأرجعك ولاأتزوجك ولاأتقبلك أبدا.ولو كنتي حورية الجنة . لآن ليس لك أمان مطلقا .

قبل 5 شهر

لازم تعرفي انه اصابع ايدك مهي مثل بعض و مستحيل كل الرجال مثل اللي حبيتيه بدك ترجعي لخطبيك كلميه و خليه يرجع يتقدم لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه