السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

هل اختاره شريكا لحياتي !

هل اختاره شريكا لحياتي السلام عليكم تحياتي لموقع الأكثر من رائع مشكلتي تكمن اني منذ عام تقدم لي شاب وسيم حاصل على شهاده وموظف بوظيفة جيده طلب أن أترك عملي لكوني أكمل بوظيفة براتب جيد وعلى قدر من الجمال والمال والثقافه وان اتفرغ للبيت واعدني يتكفل جميع المصاريف وتحمل كامل المسؤوليه دون تقصير لكني لم اترك عملي شاءت الظروف أن تتاخر خطبتنا وخلال هذه الفتره تعلقت به وصرح لي بأنه يعشقني واعدني بحياة مطمئنة إلى أن بدائنا بأول خطوات تحقيق الاحلام وبدأنا نجهز لامور الارتباط كالمهر والتجهيزات فوجئت أن خطيبي يتعصب ويثور لأقل وابسط التكاليف ويطلب أن تكون الجميع رغم أنه متمكن وأنه كان يعدني بوعود انصدمت منه تركته ﻻن شعرت أنه بدأ يظهر بحقيقته عاد الي واعتذر ﻻ كثر من مرة واقسم انه لن يكرر مافعله وان لي ماريد انا متردده في العوده إليه أخشى أن يكون بخيلا أو طامعا افيدوني ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما شعر بكثرة الطلبات عليه فغضب في حينها. مهلا عليه في الطلبات اذا كانت اكثر من اللازم ، ربما وعدك بشيء وإمكانياته لا تسمح بتنفيذه، لا شك انه متوتر قبل الزواج ، اذا كنت تحبينه وهو يحبك ، أَعْط نفسك فرصه قبل الحكم عليه بالبخل ، قد يكون حريصا وليس بخيلا وهناك فرق. تأكدي من ان متطلباتك ليست اكثر مما كان يتوقعه ، اطلبي منه المحافظة على عملك لتحتفظي ببعض الاستقلال المادي . حاولي قدر المستطاع وضع النقاط على الحروف قبل الزواج من حيث تعاملكما المادي ولكن بكل أدب ومن دون اي احراج تفاديا للمشاكل بعد الزواج.

قبل 5 شهر

لا تصدقيه لأنه ظهر على حقيقته ويحاول ان يخدعك لأنه شعر بالفشل ولكنه لن يستطيع ان يغير طبيعته وإذا تزوجك فسوف يريك نجوم الظهر لذلك كان عليكي ان تفهمي حقيقته منذ ان طلب منك ان تتركي العمل حتى قبل ان تتزوجا والعمل حقك وإذا تركتي عملك فسوف يذلك لتحصلي منه على مصروفك -إحمدي ربك بانك لم تتزوجيه وأصري على رفضه

قبل 5 شهر

أتركيه وشوفي مستقبلك بعيد عنه ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه