السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لم ارتبط باحد وسبب هو !

لم ارتبط باحد وسبب هو! تمضى ايام وايام والاخريات يتمتون بلحظات حياتهم وبكلام معسول اما انا فقد سجنت ولامفر انا خطبت لشخص ولكن العن اليوم الى اتخطبت ليه محسيت بنفسى معاه ولا تقدير وفسخت خطوبتى ولكن مافى منفز لاى احد لارتباط بى فهو اصبح مهكر كل صفحات تواصل اجتماعى واصبحت عايشه وكانى مثل حيوانات اكل واشرب وانام ولا احد يحس بينى لانى جاهلى وقعنى اما الاخريات يرون نعيم زهقت وكافرت العيشه معاه باضافه الى تعب حياه داخليه ما الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا احد يجبرك على العيش مع هذا الرجل، وبما انك فسخت خطوبتك فلا سلطة له عليك. ولماذا تعيشين فقط للاكل والشرب والنوم؟ الا يوجد ما تفعلينه بحياتك؟ الا يوجد لديك هوايات؟ ابدأي بممارسة هواياتك وتطوير مهارات، اسعدي بوقتك وبصحبة اهلك وصديقاتك لا تعطيه مجال. اغلقي كل حساباتك وارتاحي منها فترة، وسوف يشعر بالملل ان لم يجد منك تجاوب. اهتمي بنفسك ومارسي الرياضة، امشي في الهواء الطلق، اقرأي، شاركي باعمال تطوعية في مجتمعك، اقضي وقت مع اهلك واصحابك. اهتمي بتطوير نفسك في الطهي وصنع الحلوى اي شيء يشغلك. وكلنا ناكل ونعمل ونشرب وننام، فلا تقلقي، غدا سترتبطين مع شخص يقدرك ويحترمك.

قبل 5 شهر

روحي اشتكي عليه ولا تسكتيله وبعدين الغي كل حساباتك روحي على جوجل واعرفي كيف تعملي حذف حذف مو تعطيل لحساباتك واعملي ايميل جديد وحطي عليه رقم تلفونك وزبطي اعدادات الحمايه والخصوصيه وفرمتي كمبيوترك وما برجع بيأذيكي

قبل 5 شهر

طيب اشتكي عليه تقدرين تشتكين عليه في قسم الجرائم الالكترونيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه