السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

انا متطلبة واريد كل الاهتمام منه

السلام عليكم.انا شابة عمري 31 سنة حاصلة على الماستر ومسجلة بالدكتوراه،مشكلتي في الحقيقة مشكلتين،الاولى هي انني لم احصل بعد على وظيفة وهذا ازمني نفسيا لاني أشعر بفراغ كبير.والثانية اني احب شخص محترم وملتزم وعلاقتنا محترمة جدا واتفقنا على زواج بعد حصوله على وظيفة هو الاخر،لكن المشكل انه يهملني وانا متطلبة واريد كل الاهتمام منه،هو يتهمني بقلة صبري وانا ارى انه يجب ان بدعمني نفسيا،هو يقول ان الاهم حاليا هو الحصول على وظيفة لكي نستقر ونتزوج،ولكن هناك وسوسة بداخلي انه لم يعد يحبني...المشكل الاكبر اني لا استطيع معاملته بالمثل بل اظل اتصل به رغم انشغاله االدائم عني وأتمنى ان أصبح مثله لا أسأل عنه ولا أظل مراقبة للهاتف انتظر اتصاله او رسائله...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أخذت الماستر ومجلة للدكتوراه اذا اكيد لا يوجد عندك وقت كبير لتضع يدك على خدك وتنتظري أن يكلمك. اعرفي عزيزتي أن الشاب يمل من الفتاه التي تلاحقه ويستجدي العواطف منه. عليك أن تملأي حياتك وتعيشي ولا تعتمدي على شخص واحد لتلبية حاجاتك فينضغط ويهرب منك فانتبهي لأنه بالنهاية سينفر منك وتصبحي عبئا عليه وهذا ما لا تريدينه. اعطه مساحه للتنفس والحياه وعيشي حياتك مع أهلك واصدقاءك وأيضا دعيه يتفاعل مع أهله وأصدقائه حتى لا يشعر أنه في سجن ولا يصبح حبك واجبا عليه.

قبل 5 شهر

مادام هناك فراغ يعني هناك الم اشغلي نفسك واعملي اي اشيء اي عمل المهم ان تقتلي وقت الفراغ

قبل 5 شهر

احببت شخص وفي البداية احبني بداية علاقتنا كان رائع وكنت اشكر ربي عليه لكن بدأ بالتدريج يهملني ويختفي وانا حاصلة على شهادة الهندسه وكنت مغرورة لا اريد الا ان اعمل بشهادتي مرت الاشهر واصبح يكلمني كل يومين 5 دقائق بعد ان كان معي 24 ساعه تحطمت تدمرت عندما يتصل بس استقبل مكالمته بالبكاء الا ان تركني نهائيا وغير ارقامه وحساباته على مواقع التواصل كنت على وشك الانتحار الى ان الهمني الله بالمشاركة باالعمال التطوعية في مخيمات الاجئين مع صديقة لي شجعتني حتى اخرج من عزلتي تدريجيا بدأت انخرط مع المجتمع واتعاطف مع الحالات وتعرفت على محيطي بالعمل عملت مع منظمة للاجيئين بغير تخصصي وقبلت المهم ان اشغل نفسي وبعد العمل سجلت بنادي رياضي وكل يوم اخرج مع صديقاتي او عندي في البيت او مع امي او اخواتي او اقاربي اصبحت اذهب الى المؤتمرات وندوات القرأ والشعراء اصل الى البيت لا استطيع التفكير حتى اذا كنت جائعه او لا والحمد لله تعذبت حتى اقتنعت انه لا شيء يستحق ان تتعبي لاجله سوى نفسك انتي قدريها احبيها ستجدين ان كل الناس ستلتف حولك لترضيكي اياكي ان تغضبي او تتألمي لانك فقدتي رجل فسيأتي غيره ولا تسمحي للفراغ ان ينهش جسدك ابدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه