السؤال

قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اعجبني الغياب و اريد ان اتركه

السلام عليكم ورمضانكم كريم وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصحا عيدكم بصراحة انا تعرفت على شب بالفيس من الاول كان رائع ويعجبني بس احيانا نتواصل واحيانا لا لاني اخاف من الله بالرغم اننا نتكلم عادي المهم مشت الايام وصار انسان بيشك كتير ومزعج ولا يعترف باخطاه ولما نتجادل ويعرف الحق معي يغير الموضوع وفي فترة ما اردت قطع علاقتي به وشاءت الظروف ان يحدث معي نزيف وبعدها العملية يعني غبت عنه تقريبا شهرين عجبني انا الغياب قلت يتعود احسن يعني انا اريد ان ادخل للفيس مرة اخيرة واقوله اني كنت مريضة واقطع علاقتي بك او ماذا افعل لا تبخلوا عني اراءكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل عام وانت بخير يا عزيزتي. ان كنت لا تريدين اقامه علاقه معه فلا تعودي الى الكلام معه فيفهم ذلك تشجيعا منك. اعلمي جيدا ان العلاقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي غالبها وهمي وما هي الى تسلية للشباب والبنات فاحذري من ان يستغلك احدهم من خلال ذلك.

شكرا لك وصحا عيدك بمعنى انه لا اتكلم معه اطلاقا ولاافهمه انسحابي


قبل 5 شهر

لا تقولى له ولا تكلميه نهائيا مجرد بلوك له على لافيس بوك فلكامك معه امر لا فائدة منه فأنتى مجرد رقم او صوره عنده ولا اهمية لكى

قبل 5 شهر

لا تتواصلي معه اصلا وثقي جيدا من الفيس صعب تجيكي سعادة. بالله عليكي كم وحدة تعرفيها تزوجت عالفيس؟

صحا عيدك جزاك الله خيرا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه