السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

اخوي يحب صديقتي وانا مابيه يتزوجها

تعرفت على وحده معي بالدوام نشتغل مع بعض وصرنا صديقات من سنتين تقريباً وصارت علاقتنا قويه وتجيني البيت وروح لها.. شافها اخوي اكثر من مره واعجب فيها .قبل شهر صدمني اخوي وقال لي انه يبي يتزوجها وحتى امي قالت لي نفس الكلام. اهلي حطوني بموقف محرج وقلت لهم بكلم صديقتي واشوف رايها لكن الصدق ماكلمتها وهم بشكل يومي يسئلوني وش سويتي!انا ماكلمت صديقتي ولا ابي اخوي يرتبط فيها لاني اعرف اشياء عنها محد يعرفها. صديقتي هذي لها علاقات سابقه مع شباب وكانت تطلع معهم وتجي وتقول لي عن سوالفهم. انا مابي اخوي يرتبط فيها لهالسبب وبنفس الوقت مقدر اقول له الصدق.البنت من عائله كويسه وجميله وماعليها قصور لكن المشكله هذي متعبتني فكيف اطلع من هالدوامه واطلع فكره الزواج من راس اخوي وامي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، أحيي فيك حرصك على كتم أسرار صديقتك. الأمر محيير بالتأكيد، لكن قد تكون تصرفات هذه الفتاة مجرد طيش وينتهي مع الخطبة. أقترح أن تلمحي لأخيك ان ينتبه دون ذكر قصص محددة او اشخاص معنيين تفاديا للفضائح والمشاكل. بعد ذلك اتركي لأخيك الفرصة أن يتعرف عليها بجدية ومن هنا يقرر خاصة انك قمت بتنبيهه. بذلك تكوني بدورك حافظت على اسرارها واعطيتيها الفرصة لتعدل عن تصرفاتها. قد تكونين السبب في اصلاح حالها. في كل الاحوال، ان تم النصيب او لم يتم، لا تكشفي اسرارها وحافظي على امانتك فذلك احسن للجميع. مع تحياتي

قبل 11 شهر

عزيزتي انا اعرف ان موقفك صعب ولا تريدين خيانه صديقتك التي آمنتك على أسرارها. ولكن الزواج ليس لعبه ومسؤوليك أمام عائلتك تحاسبين عليها. عليك أن تجلسي مع اخوك بدون والدتك جلسه فرديه وأخباره ببعض المعلومات عن صديقتك وأي نوع من الفتيات تكون ولا تخبريه بالتفاصيل الدقيقه والأسماء انتبهي! لأن الغرض من الحقيقه ليس الفضيحة ولكن للتنبيه والإصلاح. واتركي له حريه الاختيار لأن الفتاه كانت تتصرف بطيش كمعظم الفتيات للأسف ولكن من الممكن أن تنصلح بعد الزواج وتكتفي بزوجها وعائلتها

قبل 11 شهر

Sarhih'blhakika

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه