السؤال

قبل 11 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

متزوج و نحب بعض و لا نقوى على البعد

السلام عليكم قصتي تتمثل في حب رجل متزوج. قبل 4 سنوات سعى هذا الشاب لربط علاقة معي .و انا تواصلت معه لاعجابي به.و لكنه اخفى عني قصة خطوبته مع اخرى .و انا لم اعلم بذلك حتى بعد زواجه. فانهرت و حزنت كثيرا لقد صدمت.و المشكلة انه و حتى الان مازال يسال عني .و يتصل بي حتى بعد ما رزق بولد و قد طلب مني السماح و . برر ذلك بانه اعجب بي كثيرا و لكن القدر قد ادخلها في حياته قبلي.و انه يحبني بصدق.و لما اطفىء هاتفي يجن و يسال عني كالمجنون المتيم .احيانا احس بحبه فعلا.  لكن علمي انه متزوج يقتلني و يشهد الله انه لم يقربني ابدا...اتعذب بشدة لاني لم اخب غيره..لقد احببته بجنون و اردته زوجا لي..هل يعقل انه احبني فعلا ..ارجو النصح فانا احبه و لا اريد خراب بيته . و في نفس الوقت لا اقوى على بعده ارجوكم بدون تجريح فانا احاول الابتعاد  و حتى هو صارحتي بانه يحاول البتعاد عني و التوقف في التفكير في.لكنه عجز  عن ذلك..فما تفسيركم لهذه الحالة و شكرا ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سمعتك تقولين هل يعقل انه يحبني فعلا؟!!!!!!!!!! وهل تعتقدين انك غير جديره بالمحبة؟ هل هذا الشخص هو الحب الاول في حياتك؟ كيف استطاع ان يحبك وهو مرتبط بخطيبته وانا متاكده انه كان يشعرها بالمحبة والهيام الذي تشعرينها انت الان ، هذا الشاب شخص متلاعب يحب إثبات نفسه وقدراته على جعل الفتيات يتعلقون به. هل غصبه احد على الزواج منها؟! أنا اعرف انك متاكده من محبته ولن تستمعي لنصيحتي لكن أنا متاكده جدا انه كاذب ويتلاعب بقلبك ولَك القرار، وانت شخص بيستاهل اكثر بكثير من علاقه مشوهه كهذه

عندما تعرف عليك كان خاطبا ولو احبك بالقدر الكافي لترك خطيبته وتقدم لك ولكن هو يبحث عن متعة اضافية لدفع الملل من حياته وهو يوضح هذه النقطة بانه لن يتزوج ثانية اي سعيد بك ولكن بوجود زوجته وهي الاصل. ابتعدي عن عذاب قادم وطويل وشد وجذب سوف تخسرين حياتك والمستقبل والارتباط والحب الحقيقي لك ولك وحدك،،، وتذكري هو خائن لزوجته ومستعد للخيانة فما هو مصيرك معه،،، انه يتسلى ولكن بالحب

قبل 1 سنة

الأخت زهرة الأمل كملت قصتها بان الرجال ما يقدر يتزوجها .. صارحها ان زواجه هو الأول والأخير بحياته .. معناها انه ما راح يتزوج مرة ثانية .. يعني الحل الوحيد في مشكلتج انج تبتعدين عنه وعن حياته علشان ما تهدمين بيته .. وهو صريح معاج انه ما يقدر يتزوج مره ثانية وزوجته بصراحة ما لها ذنب ، ووجودج انتي في حياة هذا الرجل بتسبب مشاكل كبيرة له لو زوجته عرفت باللي بينكم .. هل ترضينها على نفسج ؟؟!! حاولي انج تبتعدين بأي طريقة ، غيري رقم تليفونج وخلاص .. كلها فترة بسيطة وبينسى ، وانتي الله بيرزقج باللي أحسن وأفضل منه ويكون لك وحدك ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه