السؤال

قبل 4 شهر (31 اجابه)
31 اجابه

وقعت في حب استاذي ولا اريد الحرام

وقعت في حب استاذي ولا اريد الحرام

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخواني اليكم قصتي .. انا فتاة في الثامنة عشر من عمري و و تحصلت على البكالوريا هذه السنة و الحمد لله الا انني وقعت في حب استاذ من الثانوية درسني سنتي الاولى في الثانوية و هذه السنة قد مرت سريعة بالنسبة لي و اريد ان اخبره بحقيقة مشاعري نحوه الا انني اجد في ذلك صعوبة و اخاف من نتائج هذا الامر مع العلم انني لا اريد شيئا حراما من هذه المشاعر و لا شيئا يغضب الله عز و جل و احببته لاخلاقه و احترامه و شخصيته و قد بدات هذه المشاعر تجاهه منذ 10 اشهر الا انه لا يعلم و هو في ال27 من عمره انا اتحدث اليه في الفايسبوك لكن بصفتنا استاذ و تلميذة لا اكثر سؤالي لكم الان ... كيف اتصرف ؟ و هل اخبره ؟ و كيف اخبره ؟ و ماذا اقول له ؟ ارجوكم ساعدوني فهذه المشاعر بدات ترهقني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك قاعدة هامة تقول أن الفتاة عندما تصارح رجل بحبها فسوف تخسره من حياتها كلها، سواء كان ذلك عاجلا أن آجلا. فلماذا تريدين خسارة نموذج وقدوة جميلة لك. هذه خسارة لا تعوض أبدا...أبدا، عليك بكسبه في ثراء حياتك، فهذا النوع من الناس والذكريات والمحطا الحياتية كنز لا نحصل عليه كل يوم. حافظي على هذه الذكرى. هناك شيء آخر، معظم الرجال ينتقصون من قيمة الانثى التى تتقدم لهم، وكأنها تعرض عليها خدماتها!! ليس بالضرورة هو، لكنك لا تعرفينه حق المعرفة، لا تعرفين دواخله كيف يفكر وبمن يفكر ووراء من يلهث ليلفت انتباهها. كل انسان هو سر كبير، لا يفصح عن نفسه بسهولة، غلا تعرفين أحلامه، وطموحاته، هناك شيء واحد ممكن أن يكون منطقيا، وهو إن تقدم لك هو لوحده، ولا تحاولين الايقاع به، وكوني بغاية الرسمية. ليست بطولة أن توقع المرأة برجل في مجتمعاتنا، فهي على الاغلب تستطيع، ولكن التبعات والاثمان كبيرة. كبيرة جدا، وقد تكلف مستقبلا كاملا. الاسم هو اتباع نهج لا يصح إلا الصحيح، فكوني بأمان، ولا تدفعي ضريبة نزوة تضر بك طيلة حياتك. موفقة

4 شهر

أوافقك الرأي اخي الكريم


4 شهر

كلامك صحيح .. بس الإعجاب ما بيخبي نفسو .. أكيد الشب حاسس بهالشي ..


يا ابنتي، مبروك حصولك على البكالوريا وانمنى لك التوفيق في الجامعة. كثيرا ما تعجب الفتيات باستاذهن في فتره الدراسه وخاصة اذا كان شابا قريبا من عمرهن. هذا إعجاب وليس حبا. الحب يكون نتيجة لتوافق متبادل بين اثنين في عدة نواحي، وفي حالتك انت معجبة لأستاذك لكنك بالنسبة له تلميذة بين أخريات. ما زلت في مقتبل شبابك ومن الطبيعي ان تعجبي بأول شاب يصادف طريقك، خاصة اذا كان أستاذك وتقدرينه وترينه باستمرار. نصيحتي لك ان تبقي علاقتك به في حدود الاستاذ والتلميذة، تفرغي لتطوير نفسك ودراستك وصقل شخصيتك وبعدها ستكونين اكثر نضجا للدخول في علاقات عاطفية.

قبل 1 يوم

اياك واخباره فانت مازلت في متاهات المراهقة وربما سيضحك عليك لا اكتر حاولي نسيانة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه