السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

يحبني كثيرا لكن والده فارض عليه بنت عمه !

مرحبا دكتوره ..عمري انا 19 سنه احببت شاب اكبر مني بسنه لقد امضينا 9 اشهر معا علاقه تحوي الاهتمام والغيره والمقابله وتبادل الهدايا الخ ..اعلم انه يحبني كثيرا لكن والده فارض عليه بنت عمه يقول له اما هي او لن تتزوج ..لذلك مايقدر يوعدني بشيئ عندما اسأله هل هل تريدني يقول لااستطيع الاجابه فانا لااعلم ماذا ينتظرنا ..طيب نحن امامنا سنين جامعه طويله ما المفروض مني ان اعمله هل ابقى على امل ممكن والده يغير رأيه او انسحب من حياته؟ ..افيديني ارجوك على الرغم اني اخر كلامي كان معه البارحه (انت تعلم اني احبك ولن احب غيرك وعندما يقتنع والدك ف انت تعرف الطريق لبيتنا ) كان جوابه اوكي واذا تريدي لن اراسلك مجددا ايضا . عندما انظر بعين العقل اراها صعبه اعطي سنين من عمري ولست واثقه من شئ ولااريد ان اتعلق زياده وانجرح بالمستقبل زياده ..ما الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قلت له انا احبك وان اردتني تعرف بيتي ولم يعدك بشيء ولا بتاريخ ما ، انه شاب يافع قراره ليس بيده بل بيد ابيه الذي لا زال يصرف عليه وسوف يبقى بحاجه ابيه كل سنوات الجامعه وحتى بعد التخرج والى ان يجد عملا يستطيع من خلاله ان يلتزم بمصروفه وبالتالي يصبح حرا في قراراته وخاصة الزواج. يلزمه وقت طويل ليستقر فلا تتأملي شيئا في القريب العاجل ، الأفضل لك ان تنسيه وتلتفتي لدراستك الجامعيه واذا كان لك نصيب معه سيضعه القدر أمامك بعد ذلك. هناك احتمال اخر يجب ان تضعيه في الحسبان انه ربما لا يريد الارتباط وهو ما زال في هذه السن حتى لو احبك فالف قصه ابنه عمه. النتيجه واحده ، أنسيه واتركي الزمن يقرر مصيرك ومصيره وفي الوقت الحالي ركزي على بناء نفسك وتطوير شخصيتك واكتساب المهارات والخبرات في الحياة.

قبل 4 شهر

حبيبتي صوني نفسك و دعك منه اصبري و تحملي اعرف انها صعبة لكن لا خيار امامك ارجوكي حبيبتي لا تقعي في شراك الحب مجددا فنحن الفتياة نحب بكل شي اما الشباب لاجل غرض ما و فقط الا من رحم ربي دعكي من كل هذا انتظري زوجك سيدق الباب بكل بفخر و بكرامة سوف تحبينه و ستكونين على ما يرام

4 شهر

تسلمي ع رأيك وسلمت حروفه


قبل 4 شهر

عمره 20 عاما يعني اهله بصرفوا عليه واهله من سيتكلفون بزواجه --ولا امل من علاقتك معه لذلك لا تضيعي سنواتك معه ولا تتركي الناس يأخذون فكره بأنك على علاقه مع شاب سوف تبعد كل الشباب عنك لأنهم سيعتقدون بانه نال منك كثيرا

4 شهر

تركته وانتهينا صح فتره صعبه ومالي نفس بشي بس انشاء الله الجاي افضل ..شكرا لرأيك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه