السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احس انه خدعني واستغل طيبتي ثم تركني منهارة

السلام عليكم انا فتاة جميلة جدا بشهادة الجميع ومتعلمة ادرس بكلية الطب ومن عائلة حمد لله اخوتي كلهن صيدليات واساتذة جامعين ومدرسين وكلنا من حفظة كتاب الله والجميع يشهد باخلاقي انسانة مرحة جدا مشكلتي انني احيانا متهورة واصدق ناس بسهولة اي كما يقولون سذاجة رغم هذا لم اكن اثق بالرجال الا ان التقيت جارنا الطبيب مثلي الذي كان يدرس اختصاص في ولاية اخرى في بداية كانت علاقتنا محرد زملاء وكان يقدم ليا نصائح في مجال الدراسة وسعادني في تجاوز مرض شقشقتي بالسرطان ومع الايام اعجب بي وطلب ان يتقدم لي لكن بشرط ان اصبر حتى يكمل التخصص الذي بقي له عام لكنه بعد اشهر قرر ان يبتعد دون سبب واضح معللا ذلك بانه لا يحبني وان مشاعره اتجاهي مجرد اعجاب بانيتي وشخصيتي وشكلي واني انسانة لا تضيع وان الننا لو التقينا في ظروف اخرى لكان الامور سارت ذهب وتركني دون سبب تمنيت لو اعترف انه شاب لعوب لكان هان الامر عليا ونسته بلمحة بصر لكن تصرفاته وبشهادة الجميع فهو لم يكن من الشباب الطائش حرت لماذا ذهب ... انا بعد هذه الحادثة انهرت من داخلي رغم ذلك حاولت ان اتمساك والتزم بدراستي واشغل نفسي في انشطة اجتماعية .. ورغم ان خطابي كثر الا اني لم استطع تجاوز الصدمة رغم مرور عام ونص فانا احس انه خدعني واستغل طيبتي ولفق اقاصيص ليعلقني بيه ويهرب احيانا اكره نفسي على غبائ واحيانا احن اليه فهو انسان الوحيد الذي استطاع ان يحرك مشاعري فيه كل ماتمنيت ..... ارجوكم ساعدوني غلى تجاوز الامر فانا احس قلبي ميت حتى امي دائما رغم اني انسانة حيوية تسالني عن رفضي للزواج وعن نظرة الحزن في عيني واعذروني على الاطالة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت مصدومه لا تم تعرضت للخداع وبالطبع هي تجربه ليست سهله وليس مستغربا ان تحتاجي بعض الوقت لتتخطي هذه التجربة. بالرغم من ذلك احمدي الله انك اكتشفت حقيقته قبل الارتباط به رسميا. انت طبيبة ومثقفة وبإمكانك تخطي هذه التجربه والسير قدما في حياتك والتعلم مما فات. تعلمت درسا في التاني في إعطاء ثقتك الآخرين فلا تحزني واعتبري للمستقبل ولا بد ان يعوضك الله خيرا.

قبل 4 شهر

عجبا لامر قلوبنا دائما تكره من يحبها زتح من يسخر منها ويذلها فماهو الخخلل

قبل 4 شهر

بما أنك بكل هذه الصفات فأنت فعلا ملكة ، تسحقين ملكا ... أنا على يقين أن مستواك عال جدا و أنت فعلا تستحقين الطب أما هو من أدراك انه نقال ؟ أعلم ان الأمر شاق و صعب لكن أختي هل تثقين بأن الله تعالى أحن علينا من أمهاتنا؟ فهو وحده يعلم أنك ستتعذبين إذا تزوجته لن الله تعالى أعلم بما يخفي و يضمر ، آنستي المحترمة تعرفين لماذا لم تتمكني من نسيانه لأنك دائمة التفكير به ، يقول المثل عندنا ربي ما يغلق باب حتى يفتح عشرة ... لكن نحن نجلس أمام الباب الموصد نبكي و نتحسر و لا نلتفت للأبواب المشرعة أمامنا ، انت شابة و في مقتبل العمر لا تضيعي الفرص من أجل رجل وهمي ، لو كان رجلا ما فعل أصلا ما فعل و افتحي عيونك على الفرص أمامك كي لا تضيع سنين عمرك هدرا و تندمين يوم لا ينفع الندم، عزيزتي ابحثي في اليوتيوب عن محاضرات الدكتور محمد عمارة كيف تنسين حبا وتعلقا ، و ابحثي بالفرنسية كيف تتخلصين من ألم الحب و الفقد و سوف ترتاحين بعد ذلك و تدعين لي بالخير

4 شهر

شكرا جزيلا على نصائح اخي وجزاك الله كل خير


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه