السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تفاجأت انه اخبر الجميع بعلاقتنا !

صباح الخير جميعا احب شاب من 5 شهور تقريبا وهو يحبني ايضا واعلم هذا اول ما تعرفت عليه اخبرني بانه لا يجب ان اخبر احد بعلاقتنا خصوصا امي واختي لانه وضعه المادي حاليا شوي صعب واهلي اذا عرفوا رح يضغطو عليه انو يجي يخطيبني او يمنعوني شوفو واقطع علاقتي معو انا وافقت معو وعنجد ما خبرت حدا ابدا حتى رفقاتي نهائيا لانو هوي بيستاهل اوقف حدو لان شخص ولا اروع من هيك والله كتير محترم ومنيح معي ما بيحكي كلمة تجرح مشاعري ، بس من كم يوم بعرف منو انو مخبر اكتر من حدا بعلاقتنا رفقاتو وبيو وامو واختو لما. واجهته قلي من محبتي الك عم خبر كل الناس بس المشكلة لي زاعجيتني اكتر 2 من رفقاتو البنات بقلولو ما تتسرع وتمهل انا هون جنيت عليه انو انا صابرة معك وما قلتاك تعا هلق عبيتي وناطرا وعم شوفك بالسرقة كمان و انو ليه بدن يعطو راين بالموضوع اساسا مين هني لحتى يحكو بسيرتنا هوي قلي انو والله كانو عم يعطو راين بالموضوع عادي برايكن حقي عصب واخد موقف او لا ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرفه غير لائق وهو يضعك في موقف محرج ، اطلبي منه ان يتقدم لك ما دام اخبر الجميع، ان كان جادا، فليتقدم لخطبتك وتنتظرا حتى تتسهل اموره الماديه لتتزوجا .انت تعرضين نفسك لمشاكل بكتمان علاقتك معه وتهدرين فرص اخرى قد تاتيك . يمكنكما أطاله فتره الخطوبة كما تريدان، المهم ان تحفظي سمعتك وان تكون علاقتك معه في النور . لم يكن من الضروري ان يخبرك برأي رفيقاته البنات ان كان ذلك يزعجك كثيرا . يمر الانسان بمواقف مصيرية في الحياه لا بد ان يتخذ منها موقف حاسم ، لكل امر إيجابياته وسلبياته ، وازني الأمور ولا تختاري الا ما هو في مصلحتك ، كل فتاه تحب الستر والزواج لتحقق حلمها لذلك لا تطيلي الانتظار ، أعطيه وقتا محددا يحزم فيه أمره ويقرر على الاقل إتمام الخطوبة لكي لا تعرضي نفسك لكلام الناس وانتقاداتهم برؤيته في السر. .

قبل 4 شهر

ربما هو خائف من ردة فعل أهلك لذلك طلب ألا تخبريهم لكن أن يخبر هو أهلك فذلك جيدا بل ممتاز أما الرفيقات فنحن في زمن صار عادي يكون عنده هو رفيقات و أنت رفاق و المشاكل تأتي من حيث لا أحد يحتسب ، معك حق تأخذي موقف لكن ليس النكد و النق ، اللوم ، لوم الأحبة العتاب فقط و أطلبي منه أن يخفف علاقاته النسائية إن لم أقل يقطعها نهائيا

قبل 4 شهر

من حقك ان تغضبي لان رفيقات ليس لهن حق في التدخل و هو ان كان يحبك لا يجب الاصغاء لهن،انا مسالة انو حكى لامه و اخته و ابيه في صالحك لانهم اكيد راح يطالبوه بخطبتك ان كانوا موافقين عليك او التخلي عنك ان لم يوافقوا اي انه لديك من يساندك لتسريع الخطبة،ازعلي شوي لكن ان كان يصغي لرايهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه