السؤال

قبل 3 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

كيف اتصرف مع ابن عمي المغرور؟

سلام انا بنت لما كان عمري حوالي 14سنة كنت بروح لزوجة عمي فمرة سالتني قالت لي ما رايك في فلان الذي هو ابن عمي ؟ رديت عليها انا قلتلها جميل و اي بنت تتمناه . قامت هي و راحت قالتلو ان بنت عمك و التي هي انا بتحبك (زوجة عمي التي اخذت الكلام ليس امه انما عمي اخر للتوضيح) راح هو قال لها انا بعزها مثل اختي . و جات هي قالتلي الكلام الذي قاله هو فتشاجرت انا وياها بسبب كذبها عليا و انا من هذاك اليوم و احنا متشاجرين و ما بكلمها صرت لحتى فات مدة شهر بضبط حصل طلاق بينها و بين عمي بسبب خيانتوها له ... المهم راحت لحالها هي بس ابن عمي و ايضا امه و اخته درو بالموضوع صارو حاسيني اني انا بلف على ابنهم وهذا واضح من كلامهم و ابن عمي الذي قليل ما بنشوفه بعض غير بالاعياد و الله انا صرت كم من عيد ما بطلع له حتى ما اشوف تلك النظرات التي تحسسني اني رخيصة صار بيشوفني بنظره غريبه و نظرات قاتله لي و صار مغرور بحالوا بيشوفني على اني انا بحبه بس انا حابه اوضح له طبيعة الاشكال لحتى ما يفهمني اني انا رميت حالي عليه و انا كل شيئ الا كرامتي انا هلا صار عمري 19 سنة بس هو كل ما بيشوفني بيجي يقعد بجنبي و يلامس ايدي و انا بقوم من جانبه بيصير يضحك عليا كانه ماسك عليا شيئ و هو عمره هلا 25 سنة للتوضيح فياريت كيف اتصرف مع ابن عمي المغرور المشكلة صار لها حوالي 5 سنين و هو لسه حاطط الفكرة في راسو و انا ما بحبه ما بنكر اني لما كنت صغيرة كنت معجبه بيه و هلا خلاص في مليون واحد غيره بيتمنوني و انا حابه فقط اوضح طبيعة الموضوع فهل تنصحوني اروح للمحل الذي يشتغل فيه و افاتحه بموضوع و ارتاح ام بسكت مع ان الموضوع مضايقني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أعتقد انه من الأفضل الا تعيري الامر أي اهتمام وتتصرفي على طبيعتك وابن عمك سيفهم لحاله. لا داعي للشرح والتفصيل وكأنك مذنبة، فقط لا تعيريه اهتمام ولا تدعيه يلمسك او يضايقك، رديه حزم وادب.

3 شهر

شكرا لكي على نصيختك الحلوة مرسي


قبل 3 شهر

انا ايضا حصل لي هذا الموقف انه قريبتي سالتني عن اخوها اذا كان وسيم قلت نعم وسيم جدا فالحمقاء ذهبت اليه و قالت انني احبه و اريده و انني اذهب عندهم من اجله هو معاملته لي جيدة جدا فبدات المعاني من طرف امه بانها لا تريد تزويجه من العائلة 😑 و انها ستخطب له من اختيارها المهم لحل المشكل ذهبت اليه و طلبت منه خدمة .ان يسال لي عن فلان الفلاني لانه خطبني و لا اعرفه لكنه يبدو جيد بنظري ... اكملي السيناريو فاغلقت بهذا كل الشكوك

3 شهر

شكرا حبيبتي تسلمي بصح انا قليل ما نتلقو مع بعضانا غير في اعياد و لا مناسبات عائلية و لكن هي زوجة عمي يمكن عملت حاجه مليحة في حياتها لانه ظاهر و الاكيد الذي يبين عليه انه صار يحبني و انا ايضا معجبه بيه بصح كي انخمم في زواج انحس حاجه مستحيله بينتنا لاني انا مش مقتنع بزواج الاقارب ابدا و لكن مش عارفه على مكتوب ربي انخليها عليه و هو ادرى بمستقبل و مرسي ليك حنونتي بصح حبيت انسقسيك كيفاه جاتك جراء و قولتيله هداك لكلام لاني بصراحة حابه تنصحيني لحتى اتخلص من خجلي الشديد و بتوفيق لكي سلام


قبل 3 شهر

انا باعتقداي انشري اشاعة انك ح تخطبي وان في احد تقدم لك ... لو كان يحبك فعلا هذا الموضوع ح يأثر فيه ويمكن يحاول يخطبك ... المهم ... اذا خطبك وانتي بدك اياه وافقي ... واذا ماا بدك اياه لا توافقي وتكوني كسرتي هالغرور اللي عندووو ... اذا ما خطبك وسألك احد من العائلة ليش رفضتي هههههه الله يعينك ح يزيد الغرور اللي عنده ويعتقد انك رفضتي علشااانه ... اسمعيني ... انسي كل الكلام اللي كتبته لك فوق ... تصرفي على طبيعتك تفوقي بدراستك ... ظلك ناجحة بحياتك ... استمتعي مع صديقاتك ... اذا في خير ربنا يكتبه لك ... دعواتي لك الله يسعدك ... اختك من الاردن (ايمان )

3 شهر

شكرا اختي ايمان صح انا ايضا عندي اختي الكبيرة اسمها ايمان شوفي الصدفة لما قلتي انك اختي صح و حمدو لله صار عندي 2 ايمان ههههه و انا راح اسمع كلامك و سنة الجاية اول عام لي بجامعة و انا متخذ قرار اني اتفوق و افرح اهلي بي و بخصوص الخطاب هم كثار و اما هو ما بنكر اني زمان معجبه بيه لكن بتصرفاته هذي راح اخليه يركض وراي و ما بتسمى انا و ساعتها بنشوف من يلي يغيض من لكن نظراته لي مثل القط و الفار انا وياه هههه بتلاقيني لما ايشوفني بتلفت عنه و عكس هو لما بيشوفني اشوف فيه عينيه بنظل لاصقه فيا و هو مو انسان مغرور انما نظراته انا يلي معرفت كيف افسر هذا شيئ غير بغرور و شكرا لكي على نصيحتك يا ايمانو انا دائما بدلع اختي هيك و انتي نعمه الاخت بنصيحتك الحلو مثلك ربي معاك بتوفيق سلام


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه