السؤال

قبل 3 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لا أريد ان أظلم زوجته

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 22 سنة ادرس صيدلة منذ اكثر من سنتين تعرفت على شاب اجنبي عمره 38 كنا اصدقاء فقط يعني يعلمني لغته نخرج سويا للعشاء حتى انه صارحني بانه متزوج في موطنه ولديه ابن وهو هنا بداعي العمل فقط ولكن تطورت علاقتنا اصبحت لا اطيق ان يبتعد عني حتى هو كان يقول انه لا يستغني عني ابدا كنا نفترق ولكن سرعان ما نتصالح عندما سافر الى موطنه اتصل بي واخبرني انه سيبدا اجراءات طلاقه ..حزنت كثيرا احسست انني اظلم امرءة و ابنها فما ذنبهما ..قلت له الا يفعل وتركته ابتعدت عنه و لكنه رجع و بحث عني صار يتوسلني ان نرجع سويا حى انه حاول الانتحار ..لم اتحمل و رجعنا و لكن ابتعدت عنه ثانية ماذا افعل ...؟ كيف لي ان اكمل من دونه ..انا أتألم كثيرا صرت لا آكل من كثرة التفكير و هو يستمر في الاتصال بي يقول انه سيموت ان تركته ارجوكم افيدوني ماذا افعل !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي الحب شعور جميل ولكن إذا كان مبني على تعاسة أشخاص آخرين فهو حب مؤذ. لا أعرف ماذا أقول لقد عرفتي منذ البدايه انه متزوج ومع ذلك اكملتي معه والآن استفاق ضميرك، هل تريدين جوابا بالموافقة حتى لا تلومي نفسك وتمضي بالموضوع؟ لا استطيع إلا أن أقول لك ان لا أحد يموت بعد حب أحد والحياه مستمره والزمن هو أفضل دواء ولتعلمي أن هذا الشخص قد خان زوجته معك واستغنت عن عائلته ويفعل نفس الشيء معك. الأمر بيدك وانت ما زلت صغيره وهناك فارق عمري كبير بينكم. حكمي عقلك وضميرك وتصرفي ولا تكوني انانيه.

قبل 29 يوم

يكبرك ب 16 عاما ومتزوج وعنده طفل - هو يعيش فترة المراهقه الثانيه والاخيره وأنتي خسرانه فهو لا يصلح لك كما انك تدمرين أسره لا ذنب لها وحبك له أشعره بأن مرغوب ومازال يستطيع صيد فتاه صغيره --ولا تصدقي محاولته في الانتحار فهذا تمثيل مراهقين --إبتعدي عنه تدريجيا فهو ليس الشخص المناسب ولا تعرفي شيئا ماذا سيحصل معك في بلده لو سافرتي معه -- فكري بعقلك وليس بقلبك

قبل 2 شهر

سهلة كوني الثانيه. ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه