السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

حبيبتي دايما تفكر بأني سوف اخونها

السلام عليكم اخواني الاعزاء و اخواتي الفاضلات انا شاب عمري 23 و متزوج من سنتين من بنت جمعني بيها حب و تعلق كبير لكنها دايما عايشة مع فكرة اني راح اخونها و ماني مقتنع. فيها على الرغم من اني و الله العظيم بحبها و بشوفها احلى بنت بالعالم و لكن كل ما اقول لها كلام و اتغزل فيها بتقول لي الراجل ما يملئ عينه غير التراب انا بحس حالي مخنوق من كلامها و من تصرفاتها لكن صابر عليها و برد لخطاري عشان ما اكسر بخاطرها لكن ما بعرف لائيمتا حياتنا راح تظل هيك وراح اظل اتحمل ظلمها لي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تلم زوجتك صديقي. فنحن في هذه الأيام نرى ونسمع الكثير، وهي بالتأكيد قد سمعت بحالات خيانه حولها أثرت بها لذلك فهي لا تصدق وتعيش في حاله خوف وترقب .ما عليك فعله هو تطمينها دائما ولكن بشكل غير مبالغ فيه واوعدها بأنك في اليوم الذي ستتوقف عن حبها فيه سوف تخبرها حتى تحاولوا إصلاح ما بينكما واعتمد الحوار الدائم بينكم فبالحوار وتقريب وجهات النظر تبنى الثقه والمحبه .

قبل 3 شهر

أنا عمري ما حبيت في حياتي و لا عمري عملت صداقات و لا عمري تعرضت لخيانة لكن هذا رأيي فيكم مع إحترامي الشديد فأنت حتى بالقرىن الكريم حلال عليكم أربع يعني من البداية عندكم استعداد فطري لذلك و لم و لن أصدق من قال انه أحبني أبدا و رأيتهم يتعذبون أمام عيني لكن لم أشعر و لو بعقدة ذنب أصلا أنا لم أفعل لهم شيء ، الله غالب يا أخي لكن لو تزوجت من أحدهم و أخبرني انه يحبني فإني لن أثق به و بكلماته التي ما هي إلا كلمات يكذبها الفعل إلا بالخطوات التالية : تليفونه الشخصي أمامي و في أي وقت نقدر نفتحه ، فيسبوكه أفتحه متى شئت و قت ما شئت ، و لا يتذمر و إن تذمر فهذا يعني خيانة و أشياء اخرى ... المهم أنت يبدو أنك رجل صالح إسألها ماذا تريدين أن أفعل كي أتبث حبي و إخلاصي لك؟ و ما عليك إلا أن تتبع ما تقول لك بالميليمتر و إذا أبديت إنزعاجا و قلت لها أنت لا تثقين في أو الطامة الكبرى لا تثقين في نفسك فانت قد جنيت على روحك لأنك ستظهر بمظهر الكذاب وقتها و هي عندها حق

قبل 3 شهر

من الظاهر بان حبيبتك عندها حالة نفسية من الرجال او انها عانت من احد من اقاربها و اصبحت تشك بالجميع لذلك حاول ان تبفى معها واشعرها بالامان الذي تفقده من ناحية الرجال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه