السؤال

قبل 3 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

في الفترة التي انقطعت اخباره تزوج من فتاة اخرى

انا فتاة ابلغ من العمر 31 سنة مثقفة و متخلقة و على قدر من الجمال تعرفت على شاب و عمري 26 سنة و هو الآخر مثقف و متخلق عبر الهاتف فقط تعلقنا ببعضنا البعض و جاء يوم و طلبي مني ان ألتقي به فوافقت فاعجبنا ببعضنا ولكنه عندما رجع تغير من ناحيتي و كأني لم أعرفه فاتصلت به وحاولت أن اعرف السبب و لكن دون جدوى و انقطعت أخباره عني لا أستطيع أن اصف لكم المرحلة التي مررت بها فقدت ثقتي بنفسي و يراودني شعور بأني لم أعجبه وبقيت مصدومة ومرت شهور و أنا على هاته الحالة و في إحدى الأيام تلقيت مكالمة منه تفاجئت لم أرد على اتصالاته ايام ثم لم يراودني قلبي و أجبت على اتصاله فبدأ يتاسف على ما بدر منه و مرت ايام و أنا على اتصال دائم به ثم فاجئني أنه في المرحلة التي انقطعت أخباره تزوج من فتاة أخرى ولكن بقيت عنده شهرين و تطلقا فلم ألمه على شئ لأنني لم ابدي له اهتمام ومرت الأيام و الشهور و بدأت مشاعري تحيا من جديد وبدأنا علاقة أخري و ظننت أنني هاته المرة لن اخذل من جديد احسسني بحبه و اهتمامه و لم يبقى سوى أن يتقدم لخطبتي و لكن حدث ما لم يكن في الحسبان فيأتي من جديد و يقول لي لازم نفترق لأنني أدركت أنني لا أستطيع أن أتقدم لخطبتكي لانكي لا تناسبي مع إني احببتك من قلبي حقا أنا مصدومة بعد 4 سنوات يقول لي هذا لم اقتنع بتاتا بهذا القرار المفاجئ و السريع و من يومها و أنا أعاني لم أتحمل الفراق من جديد فأنا أموت في اليوم الف مرة و من ثم لم تفارقني كلمة حسبي الله و نعم الوكيل فبماذا تنصحوني أنا تائهة و محطمة و الدنيا كلها اسودت امامي انكسر قلبي مرتين و من نفس الشخص ارجوكم ساعدوني و اعطوني الحل لم اعد أتحمل. من فتاة فقدت الأمل و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قلبك انكسر مرتين بسبب سذاجتك، لم تتعلمي الدرس من اول خيبة معه وتغاضيت عن موضوع زواجه وطلاقه السريع. عدم توازن هذا الشخص كان جليا عدة مرات لكنك اخترت ان تغمضي عينيك. المهم الان، لو كنت مكانك لحمدت الله الف مرة انني لم ارتبط بهذا الشخص. احمدي الله انك نجوت وتعلمي درسا مما فات. اقطعي علاقتك به تماما ولا ترجعي له مهما قال او فعل، من الواضح ان هذا الشاب يتسلى معك لا اكثر. اشغلي نفسك باشياء مفيدة وركزي على تطوير شخصيتك وتوسيع مداركك بالعلم والعمل والاختلاط بالناس. لا تندمي وصدقيني انت محظوظة لانه تركك لتفيقي على الواقع وانقذي نفسك.

قبل 3 شهر

أنصحك اختاه أن تحافظي على صلوات الخمس فإنها سبب الفلاح في دنيا و الاخرة و سبب من أسباب ربط على القلب في أوقات الصعبة ثم اعلمي انه كان كل ما وقع لك فيه خير كبير اول شيئ الذي يريد البنت فليتقدم إلى أهلها هذا الصواب و كان خير لك تفارقتم قبل الزواج تصوري معي لو كان عندك معه أبناء لكانت المصيبة أعظم فاحمدي الله و من ارادك فعلا فيأتي البيوت من أبوابها و أسأل الله أن يفرج همك

قبل 3 شهر

المؤمن لايلدغ من جحر مرتين .اتمنى لك حياة سعيده مع غير هذا المهزوز..مع مزيد من الوعي والصدق والواقعيه في تصرفاتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه