السؤال

قبل 2 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

افقدني اغلى ما تملك الفتاة

السلام عليكم انا انثى ابلغ من العمر ٢٣ سنه الحمدلله ناجحه بحياتي العلميه فقط اعاني ضغوطات من اهلي كثير خصوصا من كثرة المشاكل بين امي و ابوي و قبل سنه تعرفت على شاب و حبني و حبيته ولكن المشكله انا اكتب و كلي ندم و اسف ع اللي صار الولد في يوم من الايام اخذ مني اعز ما تملك الفتاه ولا انكر ما كان بالقوه و لكن بالسياسه اخذ عذوريتي مني وبما اني بمجتمع شرقي و بالاخص خليجي مو كل غلطة تتصلح انا احس جاني اكتئاب ما عاد ابغى احد وصرت اتواصل معاه غصب و دائما لاني احس بالذنب و من الخوف اني افقده بعد ما هو سوا هالشيء معاي مشكلتي انا ما عاد ابغى هالطريق ولكني خسرت فيه خساره كبيره و المشكله الاعظم الولد خطبني و لكن اهلي رفضو و السبب لانه متزوج ورح انا اكون الثانيه يعني حاولت احلها من كل النواحي ما جت و بما انه ما بيصير بيننا زواج بعد رفض ابوي انا ما ابغى استمر مع الولد لانه يعطيني احساس الخوف اخاف منه بكل شيء لانه شخص شكاك جدا لكني احبه واحس اخاف اكون لوحدي بهمس بدون احد ولكن انا مدري كيف احلها و مع مين وكيف اقدر اتراجع عن هالشيء انا متاكده ان رحمة ربي و مغفرته كبيره ولكن محد بيغفر لي من كل اللي حولي وحتى اللي بعيد عني ابغى انستر وابغى اعيش حياتي بطبيعتها مثل ما كنت رضيت بمشاكل اهلي و الهم ولا ابغى مصيبه اكبر من مصيبتي ذي ،،، 😢💔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اخطأت كثيرا في حق نفسك ولكن الان ما حصل حصل وعلينا إيجاد مخرج. ابدئي باخبار والدتك بما حصل فأنت تحتاجين لمن يساندك ويساعدك بدلا من مواجهة مشكلتك وحيدة. كل الناس تخطئ، المهم ان تتوبي وتتعلمي درسا مما فات. اقطعي علاقتك به فهو متزوج اولا وقد يبتزك بعد ما جرى بينكما. توبي الى الله ولا بد ان يجعل لك مخرجا من حيث لا تدري، الله غفور رحيم، ارحم من عباده قطعا، توبي واستغفري واستغلي حياتك في أمور نافعة ومفيدة وبإذنه تعالى تفرج.

قبل 2 شهر

انا احب الكلام النموذجي والعاطفي عرفي امك بالمشكلة أيا كانت النتائج واجعليها تقنع والدك بالموافقة على الزواج من هذا الشخص وتضغط عليه

2 شهر

ابوي مو شخص ديموقراطي لهالدرجه عشان اخلي امي تقنعه . ابوي انسان دكتاتوري جداً


قبل 2 شهر

أنتى مازلتى صغيرة أمامك متسع من الزمن تستطيعين فيها تحقيق أحلامك .. أكملى دراستك وأبحثى عن عمل وركزى على تحقيق نجاحك فى الحياة بالتركيز على التخرج اولا والبحث عن وظيفة ثانية ... ثم متى ما سنحت لك فرصة أخبرى والدتك لتعالجى موضوع العذرية فهنالك عمليات ترقيع تتم الموضوع لايحتاج إلى جهد وذكاء أبحث فى الأنترنت تجدين عنوان لأطباء ثم إن صعب عليك ذلك أسالى عن أطباء خارج منطقتك التى تسكنين يجرون عمليات الترقيع هذه أحذرى التصريح بفقدان عذريتك حتى للأطباء قولى لهم نتيجة رياضة أو سقوط أو ركوب خيل أو أى شىء ترينه مناسبا ً .. الحياة فيها الكثير من المشاكل .. حلها يحتاج إلى كثير من التفكير وكثير من الهدوء .. من أغتصبتك وأنت فتاة وهو أيضا محصن لا يصلح أن يكون رجلاً لك ... وماالتوفيق إلا بالله .. واستغفرى كثيراً لذنبك فالإستغفار هو بوابة الحلول ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه