السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أخاف ان يكون حب من طرف واحد

السلام عليكم انا وافد واعيش بلكويت واعمل بمجال بيع الاثاث الجديد قبل سنتين بعت اثاث لبنت مطلقه ولليوم هاذ متواصلين بس رسميات يعني بلعيد اطرش لها رسالة معايده , وهي كذلك ومن بعتها الاثاث وانا لليوم هاذ احبها وودي اتزوجها بس خايف ان يكون حب من طرف واحد وخايف اقولها الي بخاطري واخسرها للعلم انا وافد ومتزوج وعندي اولاد وهي مواطنه ومطلقه وعندها اولاد بماذا تنصحوني بالله .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت متزوج ورب أسره فماذا تريد منها ؟ اتركها في حال سبيلها وركز على حياتك الأسريه . لو كانت تفكر فيك او أحبتك لأعطتك أشاره تفهم ذلك من خلالها . ربما ترد على رسائلك مجامله لا اكثر ثم ان الحب الذي تشعر به ليس حبا بل اعجابا وكيف يكون حبا من دون ان تعرفها جيدا وتدرس أخلاقها وتتعرف عليها ؟ ضع نفسك في مكانها ، لماذا تتزوجك وتصبح زوجه ثانيه وهي لا تحبك حتى ، احب زوجتك ووجه عاطفتك نحو تلك المرأه الى زوجتك التي اخترتها وأعطتك عمرها ونفسها وتعمل كل ما في وسعها لتكون وأولادك سعداء . هل تستطيع ماديا على اداره اكثر من أسره ؟ انك تفتح على نفسك مشاكل انت في غنى عنها ، أنساها وتابع حياتك واعطف على اولادك وتأكد ان ذلك أفضل للجميع.

قبل 2 شهر

هي لا تحبك ولكنها ترد عليك فقط من باب رد المجاملة فلا تسبب لنفسك في كارثه تدمر مستقبلك لانها قد تتهور وتقدم شكوى بحقك متهمة اياك بالتحرش

قبل 2 شهر

اصعب شيء بهذه الحياة ان يحب الانسان من طرف واحد لان كل شيء يصبح مستحيل الان انت ظروفك تسمح لك بان ترتبط لكن هي بحكم انها ارملة وبعنقها اولاد فسوف يكون من الصعب عليها ان ترتبط لذلك حاول ان تفتح معها الموضوع لكي تعرف انت من اين من القصة كي لا يبقى املك بلا حدود

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه