السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

خطبتي لم تنسيني حبيبي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. قصتي أنني أحببت شخصا حبا جما إلا أن الظروف فرقتنا و هو الأن أسس أسرته و تزوج. كما أنني انخطبت من شخص فيه كل الصفات التي ترغب بها الفتيات إلا أني لم أستطع لحد الأن أن أتقبله أو أحبه وأنا أريد أن أحبه. مرت سنتان على الخطبة و على زواج الآخر وما زلت أفكر فيه. وليس عندي من أشاطره قصتي فساعدوني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تقولين أسس اسرته وتزوج منذ سنتان اذا هذا خط احمر عليك احترامه وواقع لا بد من تقبله. تدخلك في حياته الان غير وارد وسيجلب المشاكل للجميع. بالارادة والتصميم ستنسيه، اعقدي العزم على ذلك وابحثي عن مميزات خطيبك واسعدي معه. انت الان عند مفترق طرق، حبيبك القديم لن يرجع ولن تساهمي في هدم سعادته وبيته بالطبع. لذا التفتي لحياتك وفكري جيدا في مستقبلك وقرري ما اذا كنت تريدين الاستمرار مع خطيبك ام لا حتى لا تظلميه معك.

قبل 2 شهر

يا أختي هو نساكي و عايش حياته بالطول و العرض و انت مازلتي تفكري فيه لا تكوني غبية و حمقاء و تضيعي حياتك على أوهام اخرجيه من رأسك و حاولي تحبي خطيبك و ستنجحين و ستكونين سعيدة و لا تتوهمي بقصة الحب الاول فالحب الحقيقي ليس الحب الاول بل هو حب الأفضل و هذا الرجل أفضل من الاخر لان الله هو من أبعد عنك الاخر و حط في حياتك هذا الخطيب الذي فيه كل الصفات التي تبحث عنها كل بنت ربي يسعدك

قبل 2 شهر

التفكير بالاخر خيانة لك ولعائلتك ولزوحك والناس وربنا كمان، هذاك الرجل راح في حال سبيله وتزوج، انسي الماضي، ولا تبكي على شئ مفقود، ولعله خير ويمكن ربنا كتب لك الخير مع الشخص الجديد، لا تظلمي ابن الناس

2 شهر

أنا لا أحاول حتى التحدث إليه أحترم الزواج و أكره مجرد التفكير في الخيانة وأنا أراقب الله عز وجل قبل كل شيء. أنا فقط أتمنى أن أحب زوجي وفقط.


1 شهر

اذن لا خوف عليك اختي الكريمة هي مسالة وقت وصبر وان تثقي بالله....انت كنز وستكونين زوجة يتمناها كل رجل


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه