السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

أشعر أن خطبتها من نسج الخيال

هل اصارحها ام التزم الصمت..السلام عليكم اطلب منكم مساعدتي في مشكلتي التي احترت بها اختصرتها حتى تسهل القراءة . مشكلتي تعرفت على بنت وتعلقت بها وتحول تعلقنا لحب. في بداية تعرفنا اخبرتني انها من الممكن ان تنخطب لشخص آخر ولكنها كانت اشاعات بذلك الوقت. وبسبب ضغط اهلها عليها وانسحابي من حياتها التي فهمتها على اني تخليت عنها وبالنسبة لي اني تركتها حتى لا تخسر أهلها من اجلي و الآن تمت خطبتها لذلك الشخص و تحولنا لمجرد اشخاص يتفقدون احوال بعض بين كل شهر و الآخر لمدة ربع ساعة. انا لا أريد ان افسدها على من خطبها لكن مشكلتي اني اشعر ان الأمر كذب وليس حقيقية وانه من وحي خيالها وان هذا الشخص غير موجود اريد ان اصارحها هل هذا الامر حقيقي او لا. مستعد لاسامحها لكن بنفس الوقت اخشى ان أدمر ما تبقى من ثقة بيينا فما هو رأيكم؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الافضل ان تقطع علاقتك بها نهائيا فان مانت فعلا خطبت فليس من المقبول ان تبقى على اتصال معها وأما اذا لم تكن مخطوبة فايحائها لك بأنها ستخطب هو ابعاد لك بلباقة. الزواج قسمة ونصيب، تقبل الواقع وابحث عن حبك مع فتاة اخرى.

قبل 1 شهر

هناك نقطة اخيرة . هي حبي الاول ولم تكن لي اي خبرة بالعلاقات فكنت اتعامل معها بعض الاوقات بتصرفات خاطئة و مع الوقت بدأت اتعلم . اشعر انها نسجت الخطبة حتى تقوم بتحسيني فالرجل الذي خطبها لا يوجد به ولا عيب واحد

قبل 1 شهر

انا صاحب الموضوع بالنسبة لنقطة انها لا تريد قربي فلم اشعر لحظة انها تريدني ان ابتعد او تكرهني او تتهرب مني اطلاقا .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه