السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أحبني حباً من نوع آخر

تعرفت على شاب منذ ثلاث سنوات، نشأت بيننا صداقة محترمة، و صرنا لا نخفي عن بعضنا شيئا خصوصا أننا نعمل سويا ، لم يمر يوم إلا و تحدثنا فيه لكن لم نتعدى يوما أي خط أحمر و لو بكلمة، إلى أن وصل يوم تشاجرنا فيه بسبب مشكلة في العمل ،لم نتحدث لمدة ثم ذهب هو في رحلة عمل إلى أروبا مع زميل آخر دون أن ينظر في وجهي حتى أنه رفض محادثتي ، لأتفاجأ بعد يوم من وصوله لأروبا باتصال منه يخبرني أنه يريد محادثتي و أنه لا يتقبل فكرة ردي على زميلنا في المسنجر دون السؤال عن حاله ،أخبرته أنه هو من أظهر لي أن صداقتنا لم تعد موجودة و أنه لم يتبقى سوى علاقة العمل، و حين عودته إلى الوطن أتى ليراني في مكتبي لكنه غادر بسرعة لأتفاجأ برسالة منه يخبرني فيها أنه يشعر برغبة شديدة في مكالمتي و أن مجرد التفكير يجعله يشعر برغبة جنسية جارفة لم يكن يشعر بها من قبل و أنه اكتشف منذ مدة أنه أحبني حبا من نوع آخر و ليس مجرد صداقة عادية أخبرته أنها تخيلات و أنه افتقد فقط الصداقة التي بيننا و اختلطت عليه الأمور و أنه بمجرد أن يرى خطيبته سينسى كل ما قاله لي. لكنه يصر أنه منذ مدة و هو يعاني و لم يستطع مكالمتي و لا مكالمة خطيبته في الأمر خوفا من ردة فعلي. لكنه أكد لي أنه أخبر عائلته برغبته في فسخ خطوبته فور وصوله من رحلته لأنه لم يعد قادرا على التظاهر الصراحة أخبرته أنه لا يمكنني تغيير نظرتي له و أن عليه أن يبقى مع خطيبته لأني لن أتحمل رد فعلها و لا نظرة عائلته و لا حتى ردة فعل أهلي. لكني أخاف فقدانه نهائيا لأنه صراحة شخص رائع و له مكانة في قلبي و عقلي. و ما يؤلمني أني في كلتا الحالتين خائنة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما هي هذه الصداقه التي أقنعت نفسك بها لمده ثلاث سنوات وهو خاطب اخرى وأين مكان خطيبته بينما كنتما على هذه الصداقه ؟ الأفضل لك الان ان تقطعي علاقتك به تماما اطلبي منه فتره للتفكير واكدي له انه اذا انفصل عن خطيبته فذلك لا يعني انك موافقه عليه وأثناء ذلك لا تردي على رسائله وأعطي نفسك وأعطه وقتا لتختبرا عواطفكما . تركه لخطيبته لا يعنيك انه قراره سواء ارتبطتي به ام لا ، اتركيه يتخذ هذا القرار من دون ان تكوني طرفا في الموضوع . فكري جيدا في علاقتك به ، هل تحبينه؟ هل تتصورينه زوجا لك ؟ ان قرار الزواج قرار مصيري لا يجوز التسرع في اتخاذه فخذي وقتك وتأكدي من مشاعرك تجاه هذا الرجل ولا ترضي طبعا ان تقيمي اي علاقه معه خارج إطار الارتباط الرسمي فتصريحه بما يشعر تجاهك لا يخلو من الجرأه وحتى الوقاحه . الوقت كفيل بان يكشف حقيقه مشاعره وصدقه فاصبري وخذي وقتك قبل اتخاذ قرارك .

قبل 1 شهر

احذري منه ولا تصدقي عدم حبه لخطيبته او يريد فسخ الخطبة....كيف يصل به الامر الى قوله يشعر برغبة جنسية فاين احترامه...لا يوجد صداقة بين رجل وامراة وخاصة دوما تتحدثون وتشتكون لبعضكم فلا تعتمدي على كونها صداقة محترمة بل سيتطور الامر وانت الخاسر الوحيد...كيف--صرنا لا نخفي عن بعضنا -- من هو لتخبريه اسرارك فالمراة قيمتها في غموضها اسرارك هي كشف نقاط ضعفك اسرارك هي ملك لمن سيتزوجك فهل يعقل تتزوجين ويوجد رجل اخر يعرف عنك كل شيء ...هو خاطب فكيف تتحدون كل يوم هل تقبلين هذا لنفسك فان كان هو خائن فاين تربيتك واين ثقة اهلك فيك لا تصدقي الرجال في اهتمامهم ووعودهم فمن يريدها زوجة هو خاطبها وليست زميلة العمل التي يشعر برغبة جنسية اتجاهها....انت تعلقتي به دون ان تشعري وهو يعرف هذا فبدا في كذبه كونه لا يحب خطيبته ويعطيك الوعود والوامال بفسخ الخطبة لكن اعلمي انها هي من ستكون زوجته وانت مجرد عشيقة فقط....انسحبي قبل ان تتعلقي به اكثر فتتحطم نفسيتك لانه سيتركك لا محال...بالتوفيق

قبل 1 شهر

ما بنصحك الزواج منه لانو من خلال كلامك عنه تبين لى انه شخص لا يمكن الوثوق فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه