السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

سقطت في حبها كطفل صغير

السلام عليكم مشكلتي اني احب فتاة بجنون وتعلقت بها بشكل خيالي اتمنى الزواج منها كل يوم وهي تبادلني الشعور سقطت في حبها كطفل صغير عندما ابتعد عنها اشعر كأنني ناقص تلك الفتاة جعلت مني شخص آخر تمتلك من حسن الاخلاق الشيء الخيالي كل هذا واكثر ولن اطيل عليكم لكن المشكلة هي بالعمر ( فهي اكبر مني بالسن انا عمري 26 وهي 30 و انا اتمنى بنت ثمانية عشر او عشرين حتى استمتع معها فالمرأة تتوقف شهوتها بأواخر الاربعينات كما ان للجمال دور) . كما هو الأمر بالنسبة للاولاد هم رزق ونصيب من الله لكن سن الانجاب بالنسبة لها سوف يكون قليل عكس مثلا بنت العشرين يكون الضعف وانا اريد اولاد كثر . ايضا كلما صغر عمر الفتاة كلم ازداد تحملها لزوجها وصبرها عليه حتى تعلقها فيه واخشى من اهمالها لي مع الزمن . كما ان فكرة الزواج مرة أخرى غير مرتاح لها من الناحية والمادية والمسؤولية والعدل بينهم ...الخ.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تدعي حبها بشكل جنوني وان أخلاقها ممتازة ، بضعه سنين بينكما ليست مشكله اذا كنت تحبها بصدق . قد تتزوج اصغر منها ولكن ربما سيبقى قلبك مع من تحب فلماذا تظلم أمراة اخرى معك ، تزوجها اذا كنت تحبها واترك باقي الأمور تحلها في وقتها بمشيئة الله. المرأه تستطيع الانجاب اليوم لمده أطول واذا كانت تحبك فعلا فلن تهملك في المستقبل . لا احد يستطيع الاختيار غيرك ، فلكل زواج نواحي ايجابيه واخرى سلبيه ، انت الذي تقرر ما هو الأساسي بالنسبه لك ، لا تضيعها اذا كنت تحبها فالحب هو أساس الزواج وسيبقى قلبك معلقا بها بعد زواجك باخرى .اتبع قلبك ولكل حادث حديث ، فقد اصبح هناك حل لأي مشكله ستواجهها في المستقبل كما انك باختيار فتاه اخرى لا تضمن سعادتك وتفاهمك معها حتى لو أنجبت لك العديد من الاطفال . أعطي نفسك وقتا لتفكر فيما تريده فعلا من الزواج وصارحها بمخاوفك لتطمئنك وبعدها اتاخذ القرار المناسب.

قبل 1 شهر

طالما الموضوع يشوبه التردد لا تقدم عليه من الان من اجل لا تندم لاحقاويكون فات ما فات من عمرك وعمرها وتوصلوا لطريق مسدود

قبل 1 شهر

توكل على الله وتزوجها اذا هيه موافقه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه