السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

متزوج و يحبني

 انا في حيرة من أمري ... انا فتاة بالعشرينات تقدمت لوظيفة لا علاقة لها بتخصصي من مكان عملي سعى الكثير لبحث لي ع وظيفة تليق بي كوني احمل شهادة  افضل من الوظيفة التي انا بها من هنا بدأت القصة التي لم يخطر يوم في بالي ان تحدث ..  من الأشخاص الذين سعو لي بإيجاد وظيفة شخص يكبرني 20 عاما  متزوج ولديه اطفال في بدايه الامر كان طبيعه التواصل لمساعدتي فقط الحمد لقد وجدت وظيفة في مكان ممتاز الا ان التواصل مع هاد الشخص لم يزول قلت في نفسي يتواصل معي حتى يتأكد بأني في مكان مريح وامن لكن اهتمامي كل يوم عن يوم يزيد حتى اصبح يتصل كل يوم يرسل لي مسجات انا خجلا منه  ع مساعدته تجاوب ع اتصالاته مر عام ع التواصل مع بعض ضمن حدود الأدب وكل ما يدور في راسي انه شخص كبير متزوج مثل والدي يشهد ربي علي ما في بالي نوايا اخرى غير انه شخص عادي في حياتي مع الوقت يزول  الا انه في الاواني الاخيرة اصبح مسجاته تدور حول انه معجب فيني تعلق فيني واحبني بطريقة غير مباشرة هون انا انصدمت لانه بحياتي ما فكرت اني ابني سعادتي ع حساب سعاده ناس ما الها ذنب بشيء غير هيك الفروق بينا كبيرة اسباب اخرى ما بتخليني حتى افكر بالموضوع ابدا كمان اني وجودي اثر ع حياته بشكل كبير  انا اريد ان انهي التواصل لكن متردده بسبب افضاله الكثيرة علي بنفس الوقت ما بدي اجرح  مشاعرة بدي اياه يرجع يلتفت لحياته و بيته واسرته كأني شيء لم يكن لانه لا يستحق مني الا كل احترم وتقدير و ما بستحق اني اوجع قلبه كيف اتصرف ..  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاولي الابتعاد وقطع العلاقة بالتدريج كأن لاتردي على المكالمات اول بأول بل ردي عليه بعد 3 اتصالات. . ونفس الوقت قللي من ردودك وكوني باردة في الرد. وإذا تحدث معك مباشرة اخبريه انك لاتفكر فيه أكثر من اخ كبير أو حتى اب حنون تكنين له كل الاحترام والتقدير..وهكذا شيئا فشيئا سوف يلاحظ انه غير مرحب.به واخرجي من دائرة الشعور بالذنب.

قبل 10 شهر

صارحيه قوليله انا اشكرك لدعمك لي لكن لا يعني اني احبك وتحبني ولو سمحت ما تتواصل معي انا ما اكنلك غير كل احترام واعتبرك مثل والدي

قبل 11 شهر

هو خدمك من باب الخير ولا تفكرين انك لما تردين عليه و انك تردين له فضله هذا قبل كل شيء غلط و ردك على اتصالاته و مسجاته ايهام له انك معجبه فيه حاول تقطعين هالعلاقة قبل تكبر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه