السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

جربت بوتكس والنتيجه!!

جربت بوتكس والنتيجه!!

السلام عليكم..  انا بنت عمري 32 سنه .. متزوجه وموظفه ومستقره مادياً, وحده من زميلاتي معي بالدوام دايم تسولف عن عمليات التجميل وانها دايم تسوي .. سوت خشمها ونفخت شفايفها وخدودها وسوت فيلر للحواجب وشفط دهون ونحت جسم يعني كل شيء سوته !!  انا جاتني فتره تعبت فيها وتعبت نفسيتي ونحفت كثير ومع النحف بدأت حواجبي تنزل وصار شكلي غلط وحتى المكياج ماصار يضبط معي.. قالت لي زميلتي امشي معي لدكتور التجميل حقي مره كويس وبيساعدك.. اخذت لي موعد معها ورحنا للدكتور.  ولما شافني الدكتور قال انتي بس يبي لي فيلر من عند الحواجب وبتكونين احلى لو حطيت لك بوتوكس بالشفه العليا.. صديقتي صارت تقنعني وانه شغله كويس وانا قدامك وش زيني.. تحمست معها وسويت الابر بنفس اليوم .  اليوم الاول كان طبيعي .. الثاني بديت الاحظ شفتي الي فوق تغير شكلها وتجمع الفيلر في جهه وحده وصار شكلي غلط!! رحت للدكتور وقال لي غريبه انتظري اسبوعين وتعالي مره ثانية!!    ايش اسوي !! حتى زوجي ماقلت له وهو مسافر اخاف يجي ويلاحظ عليُ ويصير بيننا مشكله ! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الطبيعي أن تأخذ الحقن بعض الوقت لتعطي مفعولها النهائي ولكنك أصلا لم تكوني بحاجه إليها فأنت ما زلت في عز صباك وحقن البوتكس والفيلر تستخدم لازاله التجاعيد أو الترهل الناتج عن تقدم العمر ، فأين أنت من هذا كله ؟ بعض الاطباء يوافقون الشابات الصغيرات على الحقن لمصلحه شخصيه طبعا ، عليك انت ان تقدري أنك لست بحاجه إليها في هذا العمر .لا تستمعي لنصائح صديقاتك اللواتي أصبن بهوس التجميل . الجمال في الصبا والنضاره ، في أخلاقك وأدبك ، أين المشكله اذا كان هناك عيبا صغيرا ، تقبلي نفسك وكوني طبيعيه واثقه من جمالك في الوقت الحاضر واتركي هذه الامور لتبلغي الخمسين وما فوق.

قبل 5 شهر

انت غيرت خلق ربي تفهمها هاذي و الا متفهمهاش ..... يعني كل شي لازم تردوه اصطناعي ... انت متحمدش ربي على حسن الخلق الطبيعي الي عطاهولك ؟؟؟ غريبة و الله .... التجميل بدون موجب علاجي حرام زقوم خفت من زوجك و من المجتمع و من منظرك في نظر صاحباتك و مخفتش من ربي ؟؟؟؟

قبل 5 شهر

شوفي دا بيكون في بداية الحقن نفس الذكتور ما قال بعد اسبوعين بتبين النتيجة بس النصيحة لا تكثري من هذه العمليات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.